زيدان: سأقدم كل شيء ولن أستقيل

زيدان: سأقدم كل شيء ولن أستقيل
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، استيائه من الخسارة في المباراة أمام شاختار دونيتسك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لن أستقيل".

وأضاف "في الشوط الأول كنا جيدين للغاية، لكننا افتقرنا إلى التسجيل، وكنا نضغط ونلعب بشكل جيد، لكن الكرة رفضت الدخول، وكانت لدينا فرص وكرة في القائم، وبعد ذلك تعقدت الأمور".

وزاد "الهدف الأول لشاختار مؤلم جدًا، وكان بإمكاننا الرد، ولو كنا سجلنا لكانت مباراة أخرى".

وتابع "نمر بسلسلة سيئة من النتائج، لكن علينا أن نستمر في العمل، وكانت مباراة الأمس نهائية وأعددنا لها جيدًا، لكن الكرة لم تدخل الشباك، ولدينا مباراة أخيرة للفوز بها للتأهل".

وأردف "لدي القوة وسأقدم كل شيء، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز حيث أتيحت لنا الفرص، وعلينا أن نرفع رؤوسنا، وحين تمر بسلسلة سيئة عليك أن تستمر في العمل".

ونوه "لا ألاحظ مشكلة، بل هناك العديد من الأشياء التي تجتمع معًا، ونحن خلقنا الفرص، ولو كنا سجلنا لأصبحت المباراة أسهل علينا".

وعن فرص فريقه في التأهل، أجاب "أنا متفائل، ونمر بلحظة صعبة، لكن علينا أن نظهر شخصيتنا، وأمس هو عار لأننا لم نستحق ذلك، وسنقاتل للفوز في المباراة القادمة".

وواصل "تأخر التغييرات؟ لقد قمت بإجراء التغييرات حين فكرت في التغيير، وهي أمور تحدث في لحظة معينة".

وأتم "بدنيا كنا جيدين ونقاتل ونلعب ونهاجم وندافع بشكل جيد، والهدف الأول لشاختار أضر بنا، لأننا كنا على وشك التسجيل واستقبلنا هدفا".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص