بيرلو: ستكون مطاردة طويلة مع إنتر ميلان

بيرلو: ستكون مطاردة طويلة مع إنتر ميلان
المدرب الإيطالي أندريا بيرلو (أ ب)

أكد مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، أن تبديلاته أمام سبيزيا ساهمت في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

وذكر بيرلو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا "البداية البطيئة كانت مرهقة جسديًا أكثر من كونها نفسية، وهو ما يمكن أن يحدث عندما تلعب بنفس اللاعبين، عدة مباريات متتالية".

وأضاف "حاولنا السيطرة على المباراة، عندما شارك البدلاء، كنا أكثر حدة مع استغلال الفرص، كان من المهم التقدم من خط الوسط واستغلال المساحات".

وتابع "نريد صنع مواقف فردية على الأجنحة وتمرير الكرة داخل منطقة الجزاء، نمتلك لاعبين يمكنهم إلحاق الضرر بالخصم".

ونوه "برنارديسكي لديه ما يلزم ليشغل مركز الظهير، ولديه قدرة تحمل جيدة، ويمكنه إرسال العرضيات، رغم أنه بحاجة للتحسن دفاعيًا".

وزاد بيرلو "لدينا فريق رائع، لكن لسوء الحظ لم أتمكن من إجراء العديد من التبديلات كما أردت، يمكننا القيام بمزيد من العمل من خلال سياسة التناوب".

وأوضح "موراتا هو اللاعب الذي أردناه بسبب صفاته، يمكنه شغل المساحات وتسجيل الأهداف واللعب مع الفريق، فقدناه مؤخرًا، لكن نتمنى عودته لكامل لياقته سريعًا".

وسئل بيرلو عما إذا كان بإمكانه سد الفجوة التي تفصل بين يوفنتوس وإنتر، ليرد قائلًا "الفجوة في النقاط فقط، نعلم أنها ستكون مطاردة طويلة".

وأتم "إنتر لعب لمدة عامين مع نفس الفريق ولديهم نهج مدروس جيدًا، أما نحن بدأنا من هذا الموسم، لكننا نعتزم أن نختم المشوار في المقدمة".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص