ريال مدريد يحدد بديلا لمبابي وهالاند

ريال مدريد يحدد بديلا لمبابي وهالاند
النجم البلجيكي روميلو لوكاكو (أ ب)

أفادت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني حدد بديلا في حال فشل تعاقده مع نجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي.

ويستهدف ريال مدريد التعاقد مع الثنائي هالاند ومبابي، في الصيف المقبل، أو أحدهما على أقل تقدير، مع ضم الثاني في صيف 2022.

وبحسب صحيفة "تيليغراف" البريطانية، فإن ريال مدريد يدرك مدى صعوبة التوقيع مع كل لاعب، حيث في حالة موافقة دورتموند على بيع هالاند في الصيف المقبل، لن تقل قيمته عن 150 مليون يورو.

وبالتالي فإن الانتظار لصيف 2022 وتفعيل الشرط الجزائي البالغ 75 مليون يورو في عقد مهاجم بوروسيا دورتموند، خيار رائع بالنسبة للميرنغي.

نفس الأمر ينطبق على مبابي، الذي يرتبط بعقد في حديقة الأمراء حتى صيف 2022، وهناك محاولات قوية لتجديد عقده، وفي حالة إصرار مبابي على رفضه، سيضطر الباريسييون لبيعه هذا الصيف بمبلغ لن يقل عن المطلوب في هالاند.

وفي ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها ريال مدريد، سيكون من الصعب دفع 300 مليون يورو للتعاقد مع كليهما، أو حتى 150 لضم أحدهما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد وضع خيارًا ثالثًا، حال فشل ضم أيًا من هالاند أو مبابي، وهو البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان.

ويقدم لوكاكو مستويات مبهرة مع إنتر منذ انضمامه قادمًا من مانشستر يونايتد، حيث خاض 85 مباراة سجل خلالهم 59 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

ولا يعتبر ريال مدريد هو الساعي الوحيد لضم لوكاكو، فهناك اهتمام قوي من برشلونة وتشيلسي، اللذان يضعانه كخيار بديل أيضًا، حال فشل ضم هالاند.

الجدير بالذكر، أن هناك تقارير إيطالية كانت قد أكدت أن إنتر ميلان لا يفكر في بيع لوكاكو صاحب الـ27 عامًا مُطلقًا.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص