كومان يفضل ديباي على أغويرو

كومان يفضل ديباي على أغويرو
المدرب الهولندي رونالد كومان (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن فريق برشلونة الإسباني يسعى لتعزيز الخط الأمامي بصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، فإن الهدف الأساسي لبرشلونة هو التعاقد مع إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، والذي أجرى النادي بالفعل محادثات مع عائلته.

لكن مطالبة دورتموند بـ150 مليون يورو مقابل بيع النرويجي الشاب، ستجعل أي نادٍ يتراجع عن عقد الصفقة، هذا الصيف.

بالتالي، يفكر برشلونة في خيارات أخرى لهذا المركز، خصوصًا أن هناك لاعبين متاحون في السوق دون مقابل، مثل ممفيس ديباي (27 عامًا)، مهاجم ليون، الذي طلب كومان ضمه بأي شكل.

كما يبرز في هذا الصدد سيرجيو أغويرو (32 عامًا)، الذي أعلن رحيله عن مانشستر سيتي، وتربطه علاقة رائعة بميسي.

ويعطي كومان الأولوية لديباي على أغويرو، حيث سبق أن دربه في منتخب هولندا، إلى جانب عامل السن، بالإضافة للقدرة على توظيفه في مركز الجناح، وفقا لـ"موندو ديبورتيفو".

وسيكون برشلونة مطالبًا بتحسين عرضه لديباي، بعدما تم تعديل العرض الذي قُدم له، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وتخفيض الراتب إلى النصف تقريبًا، خاصة أن اللاعب متحمس جدًا للانضمام للبلوغرانا، رغم عروض يوفنتوس وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد، وبدأ في البحث عن منزل في كتالونيا.

ويُعد أغويرو البديل، لكنه سيكون مطالبا بتخفيض راتبه الضخم، الذي يتقاضاه حاليا مع السيتي، والذي يصل إلى 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص