دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يخسر في باكورة مبارياته

دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يخسر في باكورة مبارياته
صور من المباراة (أ ب)

مني مانشستر يونايتد الإنجليزي بخسارة أمام يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف، ضمن افتتاحية مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدفا يونج بويز كل من اللاعبين نيكولاس مومي نغيمالو وجوردان سيباتشيو، وفي المقابل سجل هدف مانشستر يونايتد اللاعب كريستيانو رونالدو.

مجريات المباراة:

شكل يونج بويز الخطورة الأولى في المباراة، بتوغل من إيليا من العمق في الدقيقة الثالثة، مسددًا كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل بالدقيقة 13، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية أرضية بخارج القدم من الجانب الأيسر، وصلت إلى رونالدو الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة مرت من بين أقدام الحارس وتخطت خط المرمى.

وعاد يونج بويز لتشكيل خطورة من جديد في الدقيقة 24، وذلك بتسديدة أرضية قوية من فاسناشت من خارج منطقة الجزاء، تألق دي خيا في التصدي لها.

وبعدها مباشرة انطلق فيرنانديز من قرب وسط الملعب، ومرر الكرة إلى رونالدو في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس بالموس إلى ركلة ركنية.

وحاول أيبشير مباغتة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية في الدقيقة 35، وذلك بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه وان بيساكا، وذلك بعد تدخله العنيف على كاحل بيريرا.

وأجرى سولسكاير التبديل الأول بعدها مباشرة، بخروج سانشو ونزول دالوت بدلًا منه.

وأهدر يونج بويز فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 38، وذلك بعدما تلقى فاسناشت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء عرضية أرضية، ليسدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبحث يونج بويز عن استغلال النقص العددي لمانشستر لتسجيل التعادل، ليسدد سيرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42، أمسك بها دي خيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع سولسكاير بورقته الثانية بنزول فاران على حساب فان دي بيك.

وشكل يونج بويز الخطورة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 57، بعدما تابع إيليا عرضية من ركلة ركنية، مسددًا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح يونج بويز في تسجيل التعادل في الدقيقة 66، بعدما أرسل إيليا عرضية من الجانب الأيمن، تابعها نجيمالو بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وكاد نجيمالو أن يصعق اليونايتد بتسجيل هدف آخر مباشرة في الدقيقة 68، بعدما سدد كرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأجرى سولسكاير تبديلين في الدقيقة 72، بنزول كل من لينجارد وماتيتش على حساب رونالدو وفيرنانديز، مع سيطرة الفريق السويسري شبه التامة على مجريات الأمور.

وحاول نجيمالو خطف النقاط الثلاث في الدقيقة 86، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وتبعه لاوبر بصاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88، تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ودفع سولسكاير بورقته الأخيرة في الدقيقة 89، بنزول مارسيال على حساب فريد.

وخطف يونج بويز الانتصار في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعجما مرر لينجارد كرة بالخطأ إلى الوراء، افتكها سيباتشيو وانفرد بدي خيا، وسدد في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الفريق السويسري (2-1).

بودكاست عرب 48


دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يخسر في باكورة مبارياته

دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يخسر في باكورة مبارياته

دوري الأبطال: مانشستر يونايتد يخسر في باكورة مبارياته