لتكريمه د. عزمي بشارة: أبناء سخنين أمام محكمة الطاعة

لتكريمه د. عزمي بشارة: أبناء سخنين أمام محكمة الطاعة

قدم المستشار القضائي في اتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي، نير ريشف، دعوة لممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا، فريق اتحاد أبناء سخنين، للمثول امام محكمة الطاعة التابعة لاتحاد الكرة، ويأتي ذلك في أعقاب قيام المعسكر السخنيني بتكريم المفكر الدكتور عزمي بشارة، على دعمة للفريق، وأنه كان حلقة وصل بين قطر وسخنين وتوفير الدعم المالي، كل ذلك جاء قبل مباراة الفريق أمام "هبوعيل تل أبيب"، والتي جرت على ستاد الدوحة يوم السبت المنصرم.

وجاء في لائحة الاتهام: كان تصرف غير لائق لإدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، وذلك بسبب خداع مديرية الدوري، وإخفاء أمور تتعلق بهوية الأشخاص الذين تم تكريمهم، كان بامكان الاتحاد العام لكرة القدم منع إقامة حفل التكريم، وخلط السياسة بالرياضة، ولكن أقيم احتفال وتم تقديم دروع تقديرية لحزب التجمع الديمقراطي وللدكتور عزمي بشارة.

وفي حديث خاص لموقع "عرب 48" مع محمد أبو يونس رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين بعد القرار قال: " كل هذه الضجه الإعلامية زوبعه في فنجان، ولا يوجد أي سببب لتقديمنا للمحاكمة وإدانتنا، إلا في حال يريدون إختلاق أمور من باطن الأرض".

وأضاف أبو يونس: "لدينا المستندات التي تثبت أقوالنا، وصحة ما قمنا به، وأيضا هناك مستشار ومحام سيرافقنا يوم الأربعاء أمام المحكمة".

واختتم حديثه موضحا: "طلبوا منا تعبئة استمارة بأسماء الشخصيات التي ستكون على أرض الملعب، وليس الشخصيات التي سيتم تكريمها".