هبوعيل عارة - عرعرة يطمح ليكون فريق قمة بالدرجة الثالثة

هبوعيل عارة - عرعرة يطمح ليكون فريق قمة بالدرجة الثالثة

بعد غيابه عن الخارطة الرياضية لأكثر من 5 سنوات، عاد فريق هبوعيل عارة – عرعرة إلى دوري كرة القدم حيث تم تسجيل الفريق هذا الموسم في الدرجة الثالثة منطقة ' يزراعيل'، وتم إنهاء العمل في ترميم وصيانة الملعب البلدي وافتتاحه، ليعود الجمهور في وادي عارة للمدرجات لمشاهدة فريقهم، الذي يعتمد على اللاعبين المحليين، ولهم تجربة غنية في الدرجة الأولى والثانية.

وفي حديث مع المدرب رسلان يونس والذي يدرب لأول مره فريق للكبار قال: 'بعد غياب عدة سنوات عن كرة القدم، هدفنا أن نكون فريق قوي وفي المراتب المتقدمة بالدرجة الثالثة، وفي حال  أتيحت لنا فرصة الصعود للدرجة الثانية لن نقول لا ، فنحن نلعب من مباراة للمباراة ، ونريد أن نتقدم في الأداء والنتائج، والأهم هو عودة الجماهير للمدرجات، ومتابعة أخبار ومباريات الفريق البيتية والخارجية'.

أما بالنسبة للخسارة الأخيرة أمام المتصدر اتحاد أبناء باقة، أجاب يونس: 'كانت مباراة صعبة جدا، وفي النهاية كان النتيجة لصالح فريق باقة، كل ذلك بسبب أخطاء الحكم، والذي قام بإبعادي أيضا من المباراة، بعد أن عارضت على القرارات التي اتخذها في مجريات اللقاء، الأنظار تتجه الآن للمباراة القادمة البيتية أمام بيتار  أم الفحم، والعودة لمسار الانتصارات إن شاء الله'.

أما المسؤول المهني بدر جهجاه فقال إن  'هدفنا أن نكون فريق قمة وند قوي ولنا كلمة بالدوري، في المقابل سنقوم بتعزيز الفريق 2-3 لاعبين لعبوا في فرق من الدرجة الأولى'.

يذكر أن فريق هبوعيل عارة – عرعرة يتواجد في المرتبة التاسعة برصيد 6 نقاط من أصل 12، أما المباراة المقبلة ستكون على ملعبهم أمام الفريق الجار بيتار  أم الفحم، وذلك يوم السبت في تمام الساعة 12:30، ضمن مباريات الأسبوع الخامس للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة