ماذا قال مدرب سخنين بعد الخسارة أمام بيتح تكفا؟

ماذا قال مدرب سخنين بعد الخسارة أمام بيتح تكفا؟

بعد المباراة التي مني بها اتحاد أبناء سخنين بخسارة خارجية أمام هبوعيل بيتح تكفا 1-2، أعرب مدرب سخنين، غاي ليفي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، عن استيائه من الوقت الإضافي الذي أضافه الحكم ولم يتم استغلاله كما يجب، وتم تبذيره من قبل الفريق الخصم.

وأضاف : 'في المقابل لا يوجد لدي تفسير لهذه الخسارة، في الشوط الأول كنا الأفضل على أرض الملعب، الآن الأنظار تتجه لمباراتنا أمام بطل الدوري مكابي تل أبيب، ونريد أن نصحح الأخطاء والخروج بنتيجة جيدة'.

أما اللاعب العربي في صفوف هبوعيل بيتح تكفا حسن أبو زايد، ابن مدينة اللد، فقد قال في حديث خاص لـ"موقع عرب 48":' فوز مهم جدا في مسيرتنا لهذا الموسم، هدفنا أن نكون في وسط اللائحة وما فوق والابتعاد قدر الإمكان عن القاع الملتهب، ونأمل مواصلة الصحوة والنتائج والفوز على بيتار القدس في المباراة القادمة'.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد اتحاد أبناء سخنين 10 نقاط وفي المرتبة العاشرة، أما المباراة المقبلة ستكون يوم الأربعاء  أمام بطل الدوري الإسرائيلي مكابي تل أبيب، حيث سيجري اللقاء على ستاد عكا الساعة 20:55، كل ذلك بسبب العقاب الذي فرضته محكمة الطاعة التابعة لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي، بعد أحداث المباراة الأخيرة أمام بيتار القدس، وهي مباراة راديوس مع جمهور خارج إستاد الدوحة.

أما فريق هبوعيل بيتح تكفا فيتواجدون في المرتبة 11 برصيد 10 نقاط، عشية مباراتهم المقبلة الخارجية أمام بيتار القدس يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية


ماذا قال مدرب سخنين بعد الخسارة أمام بيتح تكفا؟