غرامات مالية لسخنين ومباراة بدون جمهور للناصرة

غرامات مالية لسخنين ومباراة بدون جمهور للناصرة

حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم على فريق الدرجة العليا إتحاد أبناء سخنين بغرامة مالية قدرها 6 آلاف شيكل بشكل فعلي، وغرامة أخرى بقيمة 10 آلاف شيكل، بسبب اتهام جمهوره برمي أغراض على الحكم الجانبي خلال اللقاء أمام مكابي تل أبيب.

كما تم فرض مباراة عقابية بدون جمهور بحق فريق الدرجة الممتازة مكابي الإخاء الناصرة، بسبب بصق جمهوره على الحكم الجانبي وإلقاء أغراض عليه خلال المباراة الماضية أمام كريات جات، عدا عن تأخر انطلاق المباراة بدقيقتين لعدم جاهزية نقالة اللاعبين المصابين، كما تم فرض غرامة مالية عليه بقيمة 8 آلاف شيكل بصورة فعلية، كل ذلك حسب ما كتبه حكم المباراة في مدونته.

وفي الدرجة الأولى غرم فريق اتحاد أحمد مجد الكروم بمبلغ 500 شيكل، حيث تم إجراء تكريم للاعب أحمد سبع قبل مباراة الفريق أمام هبوعيل هرتسليا بدون إعلام طاقم الحكام، أمام في الدرجة الثانية  المنطقة الشمالية 'ب'، تم احتساب فوز إداري لفريق مكابي يافة الناصرة على هبوعيل أم الغنم – نين، بسبب عدم توفير الفريق ألأخير ملعبا بيتيا لإجراء المباراة عليه، عدا عن تغريمه بمبلغ ألف شيكل.

في المقابل تم إبعاد اللاعب يوسف موعد، كابتن النهضة الناصرة، عن مباراتين بصورة فعلية واثنتين مع وقف التنفيذ لاتهامه باهانة حكم مباراة فريقه أمام الأخوة عرابة، ولنفس السبب أبعد روني نجيدات، من إدارة فريق هبوعيل عرب النجيدات، لنفس المدة، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة ألف شيكل.

كما وتم إبعاد محمد مقصقص ،حارس مرمى فريق مكابي عين ماهل عن مباراتين بشكل فعلي ومباراتين أخرتين مع وقف التنفيذ، ولنفس المدة أبعد خالد أبو عطا، لاعب بلدي كفرقرع، حيث حصل سوء تفاهم بينهما في المباراة التي جمعت فريقيهما في دوري الدرجة الثانية  المنطقة الشمالية 'ب'.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية