مدرب اللد: فزنا بمباراة صعبة وينتظرنا لقاء في غاية الأهمية

مدرب اللد: فزنا بمباراة صعبة وينتظرنا لقاء في غاية الأهمية

قال سليمان الزبارقة، مدرب الفريق العربي بالدرجة الممتازة أبناء اللد، إن الفوز ألأخير على هكواح رمات غان كان صعبا جدا، بالرغم أننا لم نقدم الأداء المعهود، في المقابل أحيانا يجب الفوز حتى لو لم ترتقي المباراة للمستوى المطلوب، كل الاحترام والتقدير للاعبين على حصدهم  كامل النقاط الثمينة.

وأضاف المدرب العربي الوحيد بالدرجة الممتازة: 'كل مباراة ستواجهنا ستكون أصعب من التي سبقتها، في انتظارنا الآن مباراة خارجية في غاية الأهمية ضد بيتار شمشون تل أبيب، هدفنا أن ننجح في تحقيق الفوز، من أجل الوصول لحلمنا المنشود في نهاية الموسم، وهو الارتقاء التاريخي للدرجة العليا إن شاء الله'.

وفي حديث خاص لـ'عرب 48' مع اللاعب لؤاب كيال بعد المباراة قال: ' لم نقدم أداءً مقنعا، ولكن الأهم في مثل هذه المباريات الحصول على الثلاث نقاط، وأننا وسعنا الفارق في القمة، في المقابل نريد مواصلة الانتصارات ضد بيتار شمشون تل أبيب'.

يذكر أن فريق أبناء اللد فاز أمس الاثنين على هكواح رمات غان بنتيجة 1-0، من هدف سجله كابتن الفريق سالم أبو صيام، ليصبح رصيد المعسكر اللداوي 50 نقطة وفي المرتبة الثانية، ليوسع الفارق عن مطارده كقار سابا لخمس نقاط، ويقلص الفارق عن المتصدر بني يهودا تل أبيب لخمس نقاط أيضا، كل ذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد بيتار شمشون تل أبيب، وذلك يوم الجمعة القادم الساعة الثالثة.



مدرب اللد: فزنا بمباراة صعبة وينتظرنا لقاء في غاية الأهمية