(فيديو) هادية: سنفوز على يفنة لنلعب في البلي أوف العلوي

(فيديو) هادية: سنفوز على يفنة لنلعب في البلي أوف العلوي

يستعد فريق أخاء الناصرة للمباراة البيتية، اليوم الاثنين، في ستاد عيلوط أمام مكابي يفني ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين للدرجة الممتازة.

 ويأتي هذا اللقاء بعد أن عزز فريق أخاء الناصرة فرصة اللعب في البلي أوف العلوي، بعد أن حقق فوزه في مباراته الخارجية الأخيرة أمام مكابي كريات جات بهدف دون مقابل سجله اللاعب ألون مسودي.

وقال اللاعب أدهم هادية لـ'عرب ٤٨' إن 'التحضيرات لمباراة اليوم هي جيدة جداً، والفريق مستعد للفوز على مكابي يفني، لكي نلعب في البلي أوف العلوي، ونأمل أن ننهي هذا الأسبوع كل الضغوطات ، لكي نحضر أنفسنا لمباراة نصف نهائي 'كأس الدولة' أمام بطل الدوري مكابي تل أبيب، لأننا نريد الاستمرار في تقديم عطائنا الأفضل لهذا الموسم'.

وتابع هادية: 'الكل يعلم أن فريق أخاء لم يقدم  المطلوب منه على صعيد الدوري، وهذا هو عالم كرة القدم ، بإمكاننا أن نتدارك الموضوع اليوم في المباراة،ونصعد للبلي أوف العلوي، وأتمنى أن يحصل الفريق على ثلاث نقاط وتحقيق هدفنا المنشود'.

يذكر أن فريق أخاء الناصرة يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد 38 نقطة، وذلك عشية المباراة المقبلة البيتية أمام مكابي يفنة، يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة على ستاد عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع 30 للدوري والأخير قبل مباريات البلي أوف.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018