هشام غرة يقدم استقالته من إدارة فريق جت في كرة السلة

هشام غرة يقدم استقالته من إدارة فريق جت في كرة السلة

قدم  رئيس إدارة هـ. جت في كرة السلة، السيد هشام مصطفى غرة استقالته من منصبه، وقد بعث برسالة بهذا الأمر إلى رئيس جمعية المنهل، نور أبو فول، حيث قدّم استقالته بشكل رسمي، كما وشكر كل من دعم الرياضة في جت.

 وقد عمم بيانا جاء فيه: “أهل بلدي الكرام محبي الرياضة والعمل الجماهيري، أتوجه إليكم من خلال رسالتي هذه معبراً لكم عن مدى تقديري ومودتي لكل فرد ولكُلِ طفلٍ وفتى وشاب على عمق الثقة، التي أوليتموني إياها على مدار الموسم الرياضي 2014-2015، والذي تكَلَلَ بنجاحاتٍ كثيرة، ورؤيا مُغايرة ضِمنَ إدارة مالية مسؤولة وحكيمة من قِبَل الأخ عاهد وتد لزَرعِ البسمةِ على محياكم جميعاً أهلنا الأفاضل في جتنا الحبيبة، فبعدَ أن جمعنا دينُنا الحنيف استطاعت الرياضة أن تجمعنا تحتَ لِواءٍ واحدٍ، لِتُألِفَ القلوب وتجتَمِعُ على المودة والاحترام. سُرِرْتُ جداَ بِلِقائكم من خلالِ النشاطاتِ الرياضية والمباريات. ألمَت بي الغبطَةُ والتواضُعُ في خدمَتكُم فكانت مجانيةً تطَوعيةً لوجه اللهِ الكريم، بهَدفِ دفعِ عجلةِ التقدم والازدهارِ بأبناءِ بلدي لأنهم يستحقونَ ذلكَ وأكثر. انها شهادة فخرٍ واعتزاز لي بأن أضيفَ إلى رصيدي الكثيرُ من الاخوة والأهلُ والمعارِفُ وحتى الأطفال الذينَ هم أبنائي وبِكُلِ سرور”.

وتابع غرة في بيانه مقدما شكره: “أشكُرُ كُلَ من دعمني وشَدَ من أزري خلال الموسم الرياضي. أتقدم بشكري إلى أخوتي في الإدارة إبراهيم جمل، عماد محسن وعاهد وتد الذين لم يبخلوا من أنفُسِهِم بشيء فقدموا الغالي والنفيس من أجل المصلحَةِ العامة. شكري إلى جميع اللاعبين وأخوتي المدربين في شتى فرق الدوري ومدرسة كرة السلة والذين حققوا إنجازات مشَّرِفة ضمنَ الدوري العام تَوَجَها فريق الأولاد ب بقيادة المدرب المتَمَيِز مثنى شامية بِحصولهم على بطولة الدوري العام".

وأضاف البيان: "شكري الخاص إلى أخي عبد الرحمن شاكر وتد مدرب فريق الكبار صاحب الخبرة الكبيرة والباع الطويل والتمركُز في المرتبة الثالثة في لائحة الدوري العام، الذي بِحَدِ ذاتِهِ يُعتَبَرُ إنجازاً عظيماً جداً في تاريخ كرة السلة في جت، وبالمُقابِل كانت هُناك آمال كبيرة للصعود إلى الدرجة القطرية على أمل أن تتحَقَق مستَقبلاً بإذن الله. أتقدم بكل باقات الورد إلى رابطة المشجعين وفي مقدمتهم اخوتي عبيدة حندقلو وأبو منير خلف، والتي ولدت هذا الموسم أنحني لهم بعد الله عز وجل تقديراً على عظيم مجهودهم ومواكبتهم لنا في السّراءِ والضَّراء. جزيل الشكر إلى المجلس المحلي الذي قدم دعمهُ بشتى الأطر ولا أنسى الأخ الأستاذ حسن شامية والأخت سميرة حندقلو وتد على المواكبة المتواصلة. فواجبي الأخلاقي يُحَتِمُ عليَّ أن أتقدم بكل التحيات والعرفان إلى الأهالي الأفاضل الذين شاركونا موسمنا هذا بِكُلِ حفاوةٍ ودفئ. وكل الكُرماء الذينَ غمرونا بكرمهم فمدوا يَدَ العونِ وقدموا كل أنواع الدعم المعنوي، المادي والعيني. الشكر والتقدير إلى النادي الرياضي العريق مكابي تل أبيب على تَبَنيهِ لأبنائنا في مدرسة كرة السلة وإقامة المشاريع الرياضية البنّاءة وعلى رأسهم اللاعب القدير دورن تشامجي”.

وفي نهاية بيانه أعلن غرة استقالته بقوله: “أهل بلدتي الأفاضل محبي ومشجعي الرياضة اليوم أنهي معكم مشواري الرياضي كمدير لإدارة نادي المنهل الرياضي لكرة السلة مقدماً استقالتي من منصبي التطوعي وبِضَميرٍ نَقِّي مُتَمَنِياً كل النجاح للإدارة القادمة. وإلى اللقاء في ميادين جماهيريةٍ تطوعية أخرى لخدمة مجتمعنا بكل صِدقٍ، إخلاصٍ وأمانة. ثُمَ العطاءُ من أجلِ بناء الانسان والرقيِّ بهِ”.