(فيديو) سداسية تاريخية لفلسطين في شباك ماليزيا بالتصفيات المزدوجة

(فيديو) سداسية تاريخية لفلسطين في شباك ماليزيا بالتصفيات المزدوجة

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني الاول لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، فوزا هاما في الجولة الثانية من الدور الاول بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، بتغلبه على مضيفه المنتخب الماليزي، بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي اقيم على الستاد الوطني "بوكيت جليل" بالعاصمة كولالمبور، بحضور سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا د. أنور الاغا.

وسجل الفدائي أول ثلاث نقاط له في التصفيات لتضعه في صدراة مجموعته الاولى بفارق الاهداف عن المنتخبين السعودي والإماراتي.

وتناوب على تسجيل الأهداف اللاعبون، مصعب البطاط د(9)، سامح مراعبة هدفين د(75+22)، تامر صيام هدفين د(40+85)، خضر أبو حماد د(62).

وبعد المباراة أعرب المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، عبد الناصر بركات، عن سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق على المنتخب الماليزي بسداسية نظيفة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع ذلك الفوز العريض بالرغم من ثقته الكبيرة باللاعبين.

وقال بركات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة على ستاد بوكيت جليل بالعاصمة كولالمبور، إنه يشعر بالفخر والسعادة لنجاح كتيبته بصناعة الفرحة لملايين الفلسطينيين، وللأسرة الرياضية وقائدها اللواء جبريل الرجوب.

واعتبر بركات أن اداء اللاعبين يبشر بالامل، نظرا للثقة التي تتزايد عند اللاعبين، الذين سيكونون هم فريق المستقبل للكرة الفلسطينية.

وتابع" الأهم أننا كسبنا فريقا لم يصيبه الإحباط عقب خسارة السعودية، ودخل مباراته الثانية خارج أرضه بهمة أكبر من أجل تسجيل 3 نقاط، سيكون لها بلا شك أثر كبير في مشوار التصفيات".

الفعل الثقافيّ الفلسطينيّ في ظلّ كورونا | ملفّ