أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويطمح للارتقاء

أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويطمح للارتقاء
هبوعيل أبناء عرعرة - عارة

بدأت الفرق الرياضية المختلفة قبل فترة بتحضير لاعبيها لاستقبال الموسم الكروي، كما وتقوم الفرق بتعزيز صفوفها باللاعبين وسد الثغرات كي تكون على أتم الاستعداد.

وفي قريتي عرعرة وعارة بالمثلث الشمالي، يوجد فريق واحد وهو هـ. أبناء عرعرة - عارة الذي يلعب في صفوف الدرجة الثالثة الشمالية، حيث تطالب الجماهير الرياضية في القريتين بإنشاء فريق آخر.

وفي إطار الاستعدادات للموسم الكروي الوشيك، باشر المجلس المحلي بإجراء أعمال الصيانة والترميمات بالملعب البلدي لاحتضان تدريبات الفريقين وكذلك المباريات البيتية.

وقد أبدى المجلس المحلي في عرعرة وعارة عن استعداده التام لدعم الفريقين، فنجاحهما يصب في مصلحة البلدين ويرفع اسمهما عالياّ.

هذا وعلم أن فريق أبناء عرعرة - عارة قام خلال هذه الفترة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، ويتطلع الفريق إلى المنافسة على بطاقة الارتقاء الموسم الوشيك.

وعلم أن هبوعيل أبناء عارة - عرعرة سيلعب برعاية وبإدارة جمعية أبناء عرعرة عارة للمبادرات الثقافية والرياضية (ج. م.) التي تديرها مجموعة من أبناء عرعرة وعارة تطوعاً.

من جهته، قال المحامي  زياد الشيخ عبد، المدير التنفيذي لأبناء عرعرة - عارة  إن 'خلال ثلاثة أيام سنقوم بتسجيل الفريق فقد أرسلنا المستندات إلى الاتحاد العام، كما وتم عقد جلسة مع المجلس المحلي الذي وعدنا بأن يكون الملعب جاهزاً لاحتضاننا خلال أسبوعين'.

وأضاف: 'مدرب الفريق بدر جهجاه، أخبرني بأن التدريبات سوف تبدأ مع حلول الشهر الجديد، تعاقدنا مع 3 لاعبين أكفاء وذلك بهدف تقوية الفريق، أما بقية اللاعبين فهم من عرعرة'.

وأكد 'أن الفريق يملك قاعدة جماهيرية ممتازة ويلقى تشجيعاً كبيرا من القريتين، فقد تخطى الفريق كل حواجز العائلية، وأنوه إلى أن الوضع المادي للفريق بسيط'.

واختتم:'سيتم تسجيل الفريق في الدرجة الثالثة الشمالية، منطقة يزراعيل'.

وقال مدير صفحة فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، أحمد مرعي، في حديثه لعرب 48 إن  'تحضيرات الفريق تجرى على قدم وساق، حيث تقوم إدارة الفريق في هذه الأيام ببذل قصارى جهدها لإتمام جميع الصفقات قبل الشروع بأولى التدريبات التي ستكون بتاريخ 3.8.2015'.

وأردف: 'أدعو أهالي عرعرة وعارة إلى الالتفاف حول الفريق الموسم القادم، خاصة بعد أن تم تعزيز الفريق بشكل جيد من أجل المنافسة على الصعود'.

واختتم: 'الجمهور العرعراوي نريدكم بقوة هذا الموسم وان تملئوا مدرجات ملعبنا البلدي ليرى الجميع من هو جمهور أبناء عرعرة - عارة'.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة


أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويطمح للارتقاء

أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويطمح للارتقاء

أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويطمح للارتقاء