مدرب أبناء اللد: قدمنا أداءً كبيراً أمام كتمون القدس

مدرب أبناء اللد: قدمنا أداءً كبيراً أمام كتمون القدس
مدرب أبناء اللد سليمان الزبارقة

قام مدرب فريق أبناء اللد، سليمان الزبارقة، بتلخيص المباراة التي جمعت فريقه بهبوعيل كتمون القدس على ملعب الأخير، حيث أسفرت عن خسارة الفريق اللداوي بهدف دون رد.

وذكر المدرب سليمان الزبارقة لعرب 48 أن 'مباراتنا أمام هبوعيل كتمون القدس كانت كبيرة بكل معنى الكلمة، حيث كان بمقدورنا تسجيل 10 أهداف بمرمى الفريق الخصم، إلا أن الحظ لعب دوره ولم تترجم محاولاتنا إلى أهداف'.

وأضاف 'أنني راضٍ عن أداء اللاعبين بالرغم من خسارتنا، فقد قمت بتقييم الأداء وسنتعلم من الخطأ الذي ارتكبناه وتلقينا من خلاله الهدف في مبارياتنا المقبلة، وبكل تواضع أداء اللاعبين بالأمس يمكّن الفريق من منافسة فرق في الدرجة العليا وأنا فخور بذلك'.

وتابع: 'سنحاول استغلال الفرص والاجتهاد أكثر على تسجيل الأهداف، فالفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين البارزين بينهم مراد أبو عنزة، راد شبيت وحنا ناصر إثر الإصابة والذين سيعودون للعب بالأيام القريبة القادمة'.

وأردف 'أن لاعبين أجنبيين سيصلان الأسبوع المقبل لخضوعهما الاختبارات، وفي حال نجحا باجتياز الاختبارات سيضيفان تعزيزاُ قوياُ بصفوف الفريق'.

واختتم قائلا إن 'مباراتنا المقبلة بكأس التوتو ستكون أمام هبوعيل القدس على ملعب تيدي، لن نقبل الخروج من المباراة سوى بتحقيق الفوز كي نضمن لنا مقعداً للتأهل من دور المجموعات، أدعو جماهير فريقنا لمرافقتنا ومؤازرتنا فنجاحنا يأتي من دعمهم لنا'.