19/08/2015 - 13:13

اتحاد أم الفحم يجدد تعاقده مع أربعة من لاعبيه

جدد اتحاد أم الفحم مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع أربعة من لاعبيه وهم محمد حسن أبو حفيظة، نديم صلاح، أمين محاجنة وعبيدة جمال، وذلك خلال تدريبات

اتحاد أم الفحم يجدد تعاقده مع أربعة من لاعبيه

جدد اتحاد أم الفحم مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع أربعة من لاعبيه وهم محمد حسن أبو حفيظة، نديم صلاح، أمين محاجنة وعبيدة جمال، وذلك خلال تدريبات الفريق التي جرت على أرضية استاد السلام في المدينة.

وقد تم تمديد عقد اللاعبين بعد تقديمهم ومساهمتهم من أجل تقدم الفريق الموسم الفائت، حيث أبدت الإدارة رغبتها بالاستعانة بخدمات اللاعبين لموسم إضافي مع إمكانية التجديد بعد انتهاء الموسم.

وباشر الفريق بتحضيراته بشكل رسمي للموسم الوشيك قبيل فترة وجيزة، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية للاعبين بهدف تجهيزهم للمباريات الرسمية، ويتولى مهام تدريب الفريق المدرب، معاذ نصر الدين، ابن دالية الكرمل والذي تعاقد معه الفريق مؤخراً.

وسيلعب اتحاد ام الفحم للعام الثاني على التوالي ضمن مصاف الدرجة الثانية الشمالية، وستجرى المباراة الرسمية الأولى له في الخامس من أيلول/سبتمبر، في حين سيفتتح مباريات الدوري في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

من جهته، قال اللاعب محمد حسن ابو حفيظة لعرب 48 'إن الإدارة جددت عقدها معي شخصياً لأنها ترغب بالاستعانة بخدماتي مجدداً، وأتمنى أن اكون عند حسن ظنهم فعلاً، وسأقدم الكثير خلال الموسم الوشيك من أجل الفريق الذي يحتضنني'.

وأكد 'أنني أدعو جمهور أم الفحم لدعم الفريق معنوياً ومادياً، لأن الشباب هم مستقبل هذا البلد، فنحن بدون جمهورنا لن نحقق النجاح'.

واختتم 'أننا سنخوض بالأسبوع القريب مباراتنا الودية الأولى تحضيراً لافتتاح الموسم الكروي الجديد'.

التعليقات