21/08/2015 - 19:04

لوتشيانو يقود أخاء الناصرة للفوز على ع. كريات جات

استهل أخاء الناصرة مبارياته بدوري الدرجة الممتازة بالفوز على عيروني كريات جات بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت أحداثها على ملعب الرملة

لوتشيانو يقود أخاء الناصرة للفوز على ع. كريات جات

لاعبو أخاء الناصرة يحتفلون بالهدف الأول

استهل أخاء الناصرة مبارياته بدوري الدرجة الممتازة بالفوز على عيروني كريات جات بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت أحداثها على ملعب الرملة.

وقد خاض أخاء الناصرة المباراة بالتشكيلة التالية: جاد عاموس، سبيتي لبينيا، بابا لولا، نائل خطبة، وسام رباح، أمجد سليمان، أكرم شريح، ليونيل لوتشيانو، عبيدة أبو ربيع، مؤمن صالح ومحمد خطيب.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الفريق النصراوي بهدف من امضاء الوافد الأرجنتيني ليونيل لوتشيانو في الدقيقة 32، وخلال أحداث الشوط الثاني عاد لوتشيانو مجدداً لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 82 قلصّ اللاعب شلومي موشيه الفارق بهدف عيروني كريات جات اليتيم.

وتجدر الإشارة إلى أن الأخاء النصراوي تعاقد مع لوتشيانو مؤخراً لمدة عام مع إمكانية التجديد، كما وكان للأرجنتيني حصة من أهداف فريقه بلقاء الديربي أمام هبوعيل نتسيرت بكأس التوتو والتي أسفرت عن فوز الأخاء بخماسية نظيفة.

وسيخوض أخاء الناصرة مباراته المقبلة بدوري الدرجة الممتازة أمام هبوعيل ريشون لتسيون بمعقل الأول 'استاد عيلوط' يوم الاثنين الموافق 31 من آب/أغسطس الجاري.

التعليقات