شباب الطيبة يضم ثلاثة لاعبين ويغلق باب التعاقدات

شباب الطيبة يضم ثلاثة لاعبين ويغلق باب التعاقدات
اللاعب محمد حطاري

تعاقد فريق الدرجة الثانية الجنوبية، هبوعيل شباب الطيبة، مع ثلاثة لاعبين مجربين وهم محمد حطاري، إليران الموچ ونس شمعون.

وسبق للاعب حطاري وأن لعب مع فرق بالدرجة الأولى والممتازة، كما ويأتي التعاقد بعدما أبدت إدارة شباب الطيبة إعجابها باللاعبين من أجل سد ثغرة الدفاع والهجوم بصفوف الفريق.

ورحب جمهور الطيبة بلاعب الدرجات العليا محمد حطاري، مشيرين إلى أن الفريق تعاقد مع لاعب مهني ممتاز سيعود بالفائدة على شباب الطيبة.

ويشرف على تدريبات الفريق، المدرب عبد الستار جابر، ويطمح المدرب إلى أن ينافس فريقه على بطاقة الارتقاء والصعود للدرجة الأولى.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى ضمن مباريات كأس الدولة أمام بيتار حولون في الخامس من الشهر القادم، أما مباراة الدوري الأولى فستكون في الثالث من تشرين اأول/أكتوبر المقبل.

من جهته، قال مدرب الفريق، عبد الستار جابر، لعرب 48 "إننا أغلقنا باب التعاقدات بعد تعاقدنا مع اللاعبين الثلاثة، كما وسأعتمد خلال المباريات على إشراك اللاعبين المحليين".

وعن المباريات الودية التي خاضها الفريق، قال "لغاية اليوم خضنا مباراتين وديتين، الأولى كانت أمام بيتار طوبرق حيث خرجنا من المباراة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما مباراتنا الثانية فكانت أمام اتحاد أبناء كفر قرع التي خسرنا فيها بأربعة أهداف مقابل هدفين، نظراً لغياب عدد من اللاعبين".

واختتم "أن الفريق سيقدم المفاجئات خلال الموسم الكروي الوشيك، بناءً عليه أدعو الجماهير إلى مساندة الفريق ودعمه معنوياً ومادياً".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


شباب الطيبة يضم ثلاثة لاعبين ويغلق باب التعاقدات

شباب الطيبة يضم ثلاثة لاعبين ويغلق باب التعاقدات