م. أم الفحم يسعى لسد الثغرات ويضم موسى وعودة

م. أم الفحم يسعى لسد الثغرات ويضم موسى وعودة
اللاعب محمود عودة

تعاقد فريق الدرجة الثانية الشمالية، مكابي أم الفحم، مؤخراً مع اللاعبين محمود عودة ووئام موسى، حيث يأتي ذلك بعدما أعربت إدارة الفريق عن رغبتها بسد الثغرات في صفوفه.

ويذكر أن اللاعب عودة قد تعاقد مؤخراً مع أخاء عكا وفسخ عقده في وقت لاحق ليلتحق بقافلة الأصفر الفحماوي، كما ولعب موسى في الموسم المنصرم لصالح أبناء كابول.

ويشرف على تدريب مكابي أم الفحم، المدرب فريد طاهر، الذي لعب مع اللاعب عودة بالسابق في هبوعيل أم الفحم.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى ضمن كأس الدولة في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل، أما افتتاحية مباريات الدوري ستجرى في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وقال اللاعب محمود عودة لعرب 48 "إن كل شيء كان لصالحي والأمور كانت تسري بشكل جيد مع أخاء عكا، لكن في نهاية الأمر لم نتفق وفضّلت العودة إلى ام الفحم واللعب مع المكابي".

وأكد "أن فريق مكابي أم الفحم يعمل في هذه الفترة على تحسين صفوفه من خلال التعاقدات المختلفة".

وتابع "أنني أقدم اعتذاري إلى إدارة أخاء عكا، على ضوء معاملتهم الجيدة ومنحهم الثقة لي وهذا أمر يستحق التقدير، ولا يسعني سوى أن أتمنى للفريق النجاح في مسيرته، كما وأنني سعيد جداً كوني سألعب مع مكابي أم الفحم تحت قيادة المدرب فريد طاهر الذي أشرف على تدريبي في السابق مع هبوعيل أم الفحم".

وعن مباراة الديربي بين هبوعيل ومكابي أم الفحم، قال اللاعب "إن الأمر سيكون صعباً بالنسبة لي شخصياً، وذلك لأنني دافعت في السابق عن ألوان الفريق الخصم للمكابي، فهذه كرة القدم ومن يحقق الفوز هو الأفضل، إذ أتطلع حالياً إلى المساهمة في نجاح مكابي أم الفحم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018