م. أم الفحم يمدد عقد حارس مرماه عمر محاميد

م. أم الفحم يمدد عقد حارس مرماه عمر محاميد
أثناء تدريبات مكابي أم الفحم

مددت إدارة فريق الدرجة الثانية مكابي أم الفحم عقد حارس مرماها، عمر محاميد، وذلك في ظل رغبتها في الاستعانة بخدمات الحارس المجرب مجدداً، بالإضافة إلى إجراء مفاوضات مع عدد من لاعبي التعزيز ومنهم أمير عودة.

ويكثف فريق مكابي أم الفحم ، مؤخراً، من تدريباته في استاد السلام الموسم تمهيداً للموسم الكروي الوشيك، حيث سيفتتح مباراته الرسمية الأولى ضمن الدوري في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وأعرب الحارس، عمر محاميد، عن سعادته بتجديد العقد مع الفريق، مشيراً إلى أن الفريق بمثابة الحضن الدافئ له، وذكر لعرب 48 'الأجواء في فريقنا تدعو إلى التفاؤل وتبشر بالخير بعودة فريقنا قوياً إلى سابق عهده، وسنخوض الدوري بأقوى تشكيلة ممكنة على أمل احتلال مرتبة مرموقة، اعتماداً على اللاعبين المحليين الذين يتطلعون إلى إثبات أنفسهم وقيادة الفريق إلى مراتب تليق به'.

واختتم 'أنه كان هنالك اهتمام من قبل أحد الفرق بالتعاقد معي، وقد فضلت البقاء في صفوف الأصفر الفحماوي لأنني على قناعة بأنه سيكون مفاجأة الموسم خلال الموسم الوشيك، نظراً إلى الكادر الطموح والرغبة اللافتة لدى كافة اللاعبين، لمحو الصورة الهزيلة التي طاردته في المواسم الأخيرة وهوت به إلى الدرجة الثانية'.

وقال إداري الفريق، جميل مفلح، لعرب 48 'نحن على أتم الاستعداد للموسم القادم، حيث يشارك أكثر من 20 لاعب في التدريبات، كما ونعمل في هذه الفترة على اختبار عدد من اللاعبين قبل التعاقد معهم وندعو اللاعبين للمشاركة والمواظبة في التدريبات'.

واختتم 'نأمل من جماهير أم الفحم دعمنا والالتفاف من حولنا لأن الفريق بدون جمهور لن يحقق مبتغاه'.