المدرب سمير عيسى: أنتظر عروضاً من الممتازة والعليا

المدرب سمير عيسى: أنتظر عروضاً من الممتازة والعليا
المدرب الحيفاوي سمير عيسى

لا يزال المدرب ابن مدينة حيفا، سمير عيسى، ينتظر عروضاً من الفرق للتعاقد معه، وذلك بعدما أنهى الموسم المنصرم مع فريق هلال القدس الذي يلعب ضمن الدوري الفلسطيني الممتاز.

وذكر المدرب الحيفاوي، سمير عيسى، لعرب 48 'أنني لم أتلقى عروضاً لغاية الآن من أي فريق، علماً بأنني أنهيت مسيرتي مع هلال القدس وسأتفرغ للتدريب في الدرجة الممتازة والعليا'.

وأضاف 'أن قدراتي التدريبية لن تقبل بأي عروض باستثناء الممتازة والعليا، حيث قمت بتدريب معظم الفرق العربية تقريباً، ولن أتردد في اتخاذ قرار كهذا سواء إن كان مع الفرق اليهودية أو العربية'.

وتابع 'أنني ساهمت خلال مسيرتي الكروية في ارتقاء 6 فرق من بينها أربعة إلى الممتازة واثنين إلى الدرجة الأولى، وكلي فخر بهذا الانجاز وسأواصل التضحية من أجل نجاح الفرق التي سأدربها'.

وأكمل 'أن اتحاد أبناء سخنين يملك لاعبين متميزين وأكفاء وأتوقع له النجاح بمسيرته الكروية على الرغم من البداية غير الموفقة، وكلي أمل بأن أعود لتدريب فريق كبير كهذا، والذي يتوّجب عليه إعطاء الفرصة للمدربين العرب'. 

واختتم 'أتمنى النجاح والتقدم لكافة الفرق العربية بمختلف الدرجات، من بينها أخاء الناصرة وأبناء اللد اللذين يلعبان في الدرجة الممتازة'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


المدرب سمير عيسى: أنتظر عروضاً من الممتازة والعليا