منذر خلايلة: الشرطة تتحمل مسؤولية جمهور ب. القدس

منذر خلايلة: الشرطة تتحمل مسؤولية جمهور ب. القدس
الناطق بلسان اتحاد أبناء سخنين منذر خلايلة

يستضيف اتحاد أبناء سخنين في استاد 'الدوحة' الفريق العنصري بيتار القدس، بالمباراة التي ستجرى أحداثها يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة السادسة من الدوري.

وستشهد المباراة تواجداً شرطياً مكثفاً وحراسة مشددة سعياً منهم نحو الحفاظ على الأمن والأمان في أرضية الملعب، نظراً لما سبقها من أعمال شغب وعنصرية خلال مواجهات الفريقين.

وذكر الناطق بلسان اتحاد أبناء سخنين، منذر خلايلة، لعرب 48 'أن الشرطة قامت بتغيير النظام، حيث أنها تكفلّت بمسؤولية مشجعي بيتار القدس، بالإضافة إلى سعيها نحو الحفاظ على سيرورة المباراة منذ بدايتها وحتى انتهاءها'.

وتابع 'أن الشرطة عرضت علينا فكرة وصول مشجعي البيتار بمركباتهم الخاصة إلى استاد الدوحة، وبدورنا رحبنا بالفكرة وأبدينا حسن نيتنا باستقبالهم على أكمل وجه'.

وأضاف 'أننا مستعدون لخوض المباراة بكل روح رياضية، إذ أننا نتطلع نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري، وذلك يعود بفضل التكاتف والدعم المعنوي من قبل الجماهير الذين يدركون أهمية الحفاظ على النظام خلال المباريات'.

واختتم 'أنه سيتم عقد جلسة مع قائد شرطة ميسجاف خلال الأيام القريبة، حيث سنطلعه من خلالها على استعدادات الفريق لاستقبال المباراة الوشيكة'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018