النصراوي أحمد عابد يقدم عروضاً رائعة بالدرجة العليا

النصراوي أحمد عابد يقدم عروضاً رائعة بالدرجة العليا
اللاعب النصراوي أحمد عابد

يقدم اللاعب، أحمد عابد، ابن مدينة الناصرة والبالغ من العمر 25 عاماً، عروضاً مميزة في الدرجة العليا ضمن صفوف هبوعيل كريات شمونه.

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم النصراوي نشأ وترعرع في قسم الشبيبة التابع لأخاء الناصرة، من ثم صعد إلى فريق الكبار بعدما نجح في إثبات نفسه مع فريق الشبيبة، حيث نال حينها ثقة الإدارة والمدرب ولعب بصفوف الفريق لمدة 3 سنوات.

وفي عام 2011 انتقل اللاعب أحمد عابد إلى هبوعيل كريات شمونه، علماً بأنه ساهم في إحراز الفريق بألقاب عديدة، كان آخرها لقب كأس السوبر، حيث كان له دوراً كبيراً بحصد اللقب بعد إدراكه هدف التعادل أمام مكابي تل أبيب.

وذكر اللاعب، أحمد عابد، لعرب 48 "أن النجاح حليف كل مثابر، ولا شك بأن الفضل من بعد الله يعود لكل من دعمني سواء إن كانت عائلتي أو جمهوري، فالدعم المعنوي له تأثير كبير في نجاح اللاعب، ومن هذا المنطلق أشكر كل من يدعمني ويقف إلى جانبي".

وأضاف "أنني تلقيت خلال الموسمين الأخيرين عروضاً عديدة من عدة فرق من ضمنها أندية أوروبية، فأنا لا أفكر حالياً بمغادرة الفريق، علماً بأنني قمت بتجديد تعاقدي لموسمين إضافيين".

وتابع "أن الفريق يقدم عروضاً ممتازة مع المدرب صالح حصارمة، ولا يسعني سوى أن أتمنى للمدرب النجاح وقيادة الفريق نحو المراكز الأولى".

وأكمل "أن مسيرتي مع الفريق تشهد نجاحاً تلو الآخر، مع الإشارة إلى أنني توّجت معه بجميع الألقاب، بالإضافة إلى مشاركتي باللعب ضمن دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي".

واختتم "سأواصل تقديم كل ما بوسعي من أجل حصد الإنجازات والألقاب التي حققها الفريق على مدار السنوات الأخيرة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018