03/10/2015 - 11:59

اللاعب بلال سبع من مجد الكروم يمثّل المنتخب الفلسطيني

استدعى منتخب فلسطين اللاعب بلال سبع، ابن قرية مجد الكروم، للمرة الأولى ليرافق المنتخب في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019

اللاعب بلال سبع من مجد الكروم يمثّل المنتخب الفلسطيني

اللاعب المجدلاوي بلال سبع

استدعى منتخب فلسطين اللاعب بلال سبع، ابن قرية مجد الكروم، للمرة الأولى ليرافق المنتخب في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم المجدلاوي نال إعجاب مدرب المنتخب، عبد الناصر بركات، ورئيس الاتحاد الفلسطيني، جبريل الرجوب، اللذين راقبا اللاعب خلال المباراتين الأخيرتين لفريق شباب دورا، والذي أبلى من خلالهما بلاءً حسناً وكان له حصة من الأهداف.

وذكر لاعب اتحاد أبناء أحمد مجد الكروم سابقاً، بلال سبع، لعرب 48 "أن انتقالي إلى فريق شباب دورا بواسطة أحد الزملاء الذي يلعب ضمن صفوفه منذ سنتين، علماً بأنني تلقيت عروضاً كثيرة من الداخل، حيث اخترت في النهاية شباب دورا فضلاً عن الفرق الأخرى".

وأضاف "أنني أتواجد حالياً برفقة المنتخب الفلسطيني في دبي حيث نقيم معسكراً تدريبياً قبيل المواجهة مع منتخب تيمور الشرقية في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الحالي، ومن المقرر أن نسافر يوم غد الأحد لملاقاة المنتخب".

واختتم "سأقدم كل ما بوسعي من أجل تقدم ونجاح المنتخب الفلسطيني في مسيرته، كما وآمل بأن أنال ثقة المدرب واعتمادي أساسياً ضمن تشكيلته".

التعليقات