الاتحاد العام يعلن عن المباريات المؤجلة والملغاة

الاتحاد العام يعلن عن المباريات المؤجلة والملغاة
صورة توضيحية

أعلن الاتحاد العام لكرة القدم اليوم، الخميس، عن المباريات التي ستنتظم كالمعتاد في البلاد، كما وأعلن عن المباريات التي تم تأجيلها بسبب الأوضاع الأمنية، تخوفاً من أي أحداث قد تعرقل سيرورة المباريات.

وكان الاتحاد العام قد تلقى في الأيام الأخيرة أمراً من الشرطة بإلغاء مباريات المنطقة الشمالية بكافة الدرجات نظراً للأوضاع الراهنة والحساسة، حيث أعلن الأول عن إرجاء البت في القرار لليوم وذلك بناء على تقييمه للتطورات.

وتجدر الإشارة إلى أن الدرجة العليا والممتازة ستنتظم المباريات فيهما كالمعتاد باستثناء أبناء اللد الذي تم إلغاء مباراته الخارجية أمام هبوعيل أشكلون، مع الأخذ بعين الاعتبار أن فريقي أبناء سخنين وأخاء الناصرة سيخوضان مباراتيهما خارج المنطقة الشمالية.

وبهذا الصدد، قرر الاتحاد العام تأجيل 4 مباريات بالمنطقة الشمالية حتى يوم الثلاثاء المقبل، والتي تخوضها كل من الفرق هبوعيل باقة الغربية، هبوعيل إكسال، هبوعيل كفركنا واتحاد أبناء أحمد مجد الكروم.

أما في الدرجة الثانية (المنطقة الشمالية 'أ' و'ب') فقد تم تأجيل كافة المباريات لمدة أسبوع، وكذلك الأمر ينطبق على الدرجة الثالثة في مناطق الجليل الأعلى، الجليل الأسفل، يزراعيل، شومرون والشارون.

وفي الدرجة الثانية (المنطقة الجنوبية 'ب') تم إلغاء مباراتي شبيبة رهط وهبوعيل رهط حتى الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، كما وتم إلغاء مباراة نادي شبيبة المحذي ضمن الدرجة الثالثة بالمنطقة الجنوبية لغاية اليوم ذاته.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018