تغريم أخاء الناصرة وخصم نقطتين مع وقف التنفيذ

تغريم أخاء الناصرة وخصم نقطتين مع وقف التنفيذ
صورة من المباراة

فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم اليوم، الأربعاء، غرامة مالية بقيمة 13 ألف شيكل، بالإضافة إلى عقوبة مباراة بدون جمهور وخصم نقطتين من رصيد الفريق مع وقف التنفيذ لمدة عام، عقب مباراة الديربي العربي بالدرجة الممتازة بين أخاء الناصرة وأبناء اللد.

وبحسب ما جاء بالشكوى المقدمة ضد الفريق النصراوي أن 'المباراة لم تجرى في وقتها المحدد بعد تأخر لاعبي الأخاء عن الدخول لأرضية الملعب لمدة دقيقتين، بالإضافة إلى قذف مساعد الحكم أثناء الشوط الثاني بأغراض كالبذورات وأغطية القناني من مدرجات مشجعي أخاء الناصرة'.

وعقبّ الناطق بلسان أخاء الناصرة، عمر زعبي، لعرب 48 أن 'الإدارة ستطلب من الشرطة إعادة تسجيل المراقبة، وتحديد هوية الشخص أو الأشخاص الذين قذفوا مساعد الحكم، حيث ستقوم الإدارة بمعاقبة من ارتكب هذه الفعلة ومطالبته بخسائر الفريق'.

وأضاف أن 'الإدارة ستقدم استئنافاً على القرار كونه لم تشهد المباراة إخلالاً بالنظام، كما وتتوجه الإدارة لكل من تسول له نفسه التخريب والإساءة عدم حضور مباريات الفريق، كما وأن جمهور الأخاء لا يرحب بمثل هؤلاء المخربين، وعليه ينبغي على كل مشجع تهمه مصلحة الفريق تسليم كل من يحاول التخريب للشرطة'.

واختتم 'بالنسبة للاعبين الذين تأخروا عن الدخول لأرضية الملعب، سوف يتم تغريمهم بالمبلغ الذي فرض على الفريق، علماً أنهم معروفون للإدارة التي لن تتهاون مع أحد'.



تغريم أخاء الناصرة وخصم نقطتين مع وقف التنفيذ