محمد غدير يكشف سبب عدم عودته لأبناء سخنين!

محمد غدير يكشف سبب عدم عودته لأبناء سخنين!
اللاعب محمد غدير

كشف اللاعب محمد غدير ابن قرية بئر المكسور لـ"عرب 48"، عن سبب عدم عودته لصفوف أبناء سخنين وانضمامه لصفوف هبوعيل بئر السبع بعد عودته من فريق لوكيرين البلجيكي.

وكان الفريق السخنيني قد أبدى رغبة شديدة بالاستفادة من خدمات المهاجم مجدداً في الأيام الأخيرة على إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ودخل أبناء سخنين في صراع مع هبوعيل تل أبيب للظفر بخدمات اللاعب، إلا أن أياً منهما لم ينجح في ذلك، بعد انضمام اللاعب لصفوف هبوعيل بئر السبع لمدة 3 سنوات ونصف.

وحول أسباب عدم انضمامه لأبناء سخنين، ذكر اللاعب، محمد غدير، لـ"عرب 48"، أن "انتقالي إلى هبوعيل بئر السبع لم يكن بالحسبان، حيث كنت أفضل العودة إلى أبناء سخنين من منطلق حبي لهذا الفريق وتقديري لجمهوره العريق، إلا أن الأمور لم تسر كما اعتقدنا".

وأضاف أنني "عدت من بلجيكا على أساس انضمامي بالإعارة إلى أبناء سخنين حتى نهاية الموسم، وكان الاتفاق بيني والفريق البلجيكي على أن يرسل ورقة الإعارة بالبريد الإلكتروني بسبب ضيق الوقت، علماً أنني وصلت البلاد في اليوم الأخير على إغلاق باب الانتقالات".

وتابع أنه "باستثناء أبناء سخنين كان هنالك أيضاً اهتمام من قبل فريقي هبوعيل تل أبيب وهبوعيل بئر السبع للتعاقد معي، واللذين تقدما بعرضين مختلفين لشراء بطاقتي من لوكيرين، وبدوري كنت ملزماً بالاختيار بأحدهما بعدما أصبح الفريق البلجيكي معنياً ببيع بطاقتي من أجل المال وعدم موافقته على الإعارة المجانية".

واختتم أنني "رفضت عرض هبوعيل تل أبيب من منطلق حرصي على العلاقة بيني والفريق السخنيني، كون الأول يعد منافسا لأبناء سخنين، في حين يعد هبوعيل بئر السبع مرشحا للتتويج باللقب".