فيديو: تيتي وسمارة يعقبان بعد فوز الفريق الطيراوي

فيديو: تيتي وسمارة يعقبان بعد فوز الفريق الطيراوي
عبد المنان تيتي ومحمد سمارة

حسمّ النادي الرياضي الطيرة أمس، الثلاثاء، مباراة ديربي المثلث أمام شقيقه النادي الرياضي شباب الطيبة بنتيجة هدفين دون مقابل، سعيًا نحو ضمان بطاقة الارتقاء واحتدام المنافسة بينه والمتصدر أبناء يافا على صدارة الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

ويعيش الفريق الطيراوي من مباراة لأخرى منعًا للارتباك وفقدانه البوصلة على الارتقاء، مع الإشارة إلى أنه تبقى أمامه 4 مباريات على نهاية الموسم.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الرياضي الطيرة يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أبناء يافا.


وعقب مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، عقب مباراة الديربي قائلاً إنها "كانت مباراة صعبة أمام الأشقاء من الطيبة في ظل منافسته على البقاء في الدوري".

وتابع أنه "وبحمد الله استطعنا تحقيق الفوز بفضل لاعبينا من خلال تحليهم بالإرادة والروح القتالية على أرضية الملعب، وكلي أمل بأن نواصل تحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم".

وأضاف أن "المنافسة تشتد بيننا والمتصدر وصاحب المركز الثالث، وعليه فإننا لن نربك أنفسنا بذلك وهذا ما نراه من خلال أداء اللاعبين على أرضية الملعب من مباراة لأخرى من أجل تحقيق الفوز حتى نهاية الموسم، وكلنا أمل بأن نترجم ذلك بضمان الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى".

وأكمل أنه "لدينا جمهور رائع، ومن هنا أشكرهم على دعمهم ومرافقتهم للفريق بكافة المباريات، وهذا ما لا نراه في الدرجة الممتازة".

واختتم أن "تحقيق الارتقاء هو حلم كل طيراوي، وكلنا أمل بأن يكون الارتقاء من حليفنا، كما وأن يكون البقاء من حليف الفريق الطيباوي".

وقل قائد الفريق الطيراوي، عبد المنان تيتي، لـ"عرب 48"، إنه "شعور كبير ولا يوصف بعد فوزنا بمباراة الديربي، ومن هذا الباب نشكر الجماهير الغفيرة بداية على ما يقدمونه من دعم للفريق من أجل تحقيق الارتقاء".

وتابع أننا "وبحمد الله نرى بأن الفريق هذا الموسم في الطريق الصحيح وذلك بفضل الكادر الإداري الموجود والمدرب محمد سمارة واللاعبين، بحيث تمكنا بميزانية ضئيلة من الوصول إلى القمة والمنافسة على الارتقاء".

واختتم أنه "لا زال أمامنا 4 جولات على نهاية الدوري، ومن هذا المنطلق علينا أن نعيش من مباراة لأخرى من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات، ومن هذا الباب لا أرى بأن هنالك فريقًا أجدر من الفريق الطيراوي".