مدربون من البلاد يتكهنون نتيجة الكلاسيكو

مدربون من البلاد يتكهنون نتيجة الكلاسيكو
صورة من مباراة الكلاسيكو السابقة (أ ف ب)

يستضيف برشلونة مساء اليوم، السبت، غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الـ31 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويتصدر برشلونة ترتيب لائحة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

وبهذا الصدد، أعد "عرب 48" تقريرًا قبل بدء المباراة مع مدربين من البلاد حول توقعاتهم وتكهناتهم لمباراة الكلاسيكو التي يترقبها الملايين من عشاق الكرة المستديرة.

وذكر مدرب النادي الرياضي الطيرة، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، أن "مباراة الكلاسيكو اليوم ستكون شيقة وحماسية، وبحسب اعتقادي فإن ريال مدريد عليه أن يثأر من برشلونة، وأرى بأن الفريق الملكي سيقدم أداء عالي المستوى".

وأضاف أن "جميع عشاق ريال مدريد يترقبون المباراة من أجل رؤية أداء اللاعبين بقيادة المدرب زين الدين زيدان، فالأخير يدرك تمامًا معنى الكلاسيكو حينما كان لاعبًا بصفوف ريال مدريد".

وتابع أنه "بدون شك برشلونة فريق عريق ومن أفضل الفرق في العالم، ومن هذا الباب أرى بأن ريال مدريد قادر على تخطي غريمه التقليدي وكل ذلك متعلق بالتحضير النفسي للفريق".

وقال مدرب هبوعيل كفركنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، أن "المباراة ستكون صعبة على ريال مدريد خصوصًا وأن المباراة ستكون بعقر دار برشلونة، وبحسب توقعاتي فإن المباراة ستنتهي بالتعادل مع أهداف بين برشلونة وريال مدريد".

وأضاف أن "برشلونة فريق متناسق بكافة الحلقات، ومقارنة بريال مدريد فإنني أرى بأن الأول أفضل من الأخير بحلقتي الدفاع والوسط، في حين أرى بأن الهجوم لدى الفريقين نفس المستوى".

وتابع أنه "من هنا أرى بأن برشلونة سيكون مؤهلًا للسيطرة بشكل أكبر على الكرة خلال مجريات المباراة، من ناحية أخرى أتوقع بأن يضغط ريال مدريد ويسد الطريق أمام برشلونة لمنع دخول مرماه أهداف ومحاولًا التسجيل".

وذكر مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، أنني "أشجع ريال مدريد ولكن بدون شك برشلونة أفضل فريق بالعالم، فمن الناحية العقلية بوسعي القول إن برشلونة سيفوز بالمباراة، ومن الناحية القلبية بوسعي القول إن ريال مدريد الفائز".

وتابع أنه "بحسب توقعاتي فإن المباراة ستنتهي بنتيجة تعادل مع توفر الحظ أيضًا لفوز برشلونة".

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "المباراة ستكون في غاية الصعوبة، وبحسب توقعاتي فإننا سنرى أكثر من 3 أهداف خلال المباراة، وأرى بأن الفوز سيكون من حليف برشلونة بفارق هدف أو هدفين".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة


مدربون من البلاد يتكهنون نتيجة الكلاسيكو

مدربون من البلاد يتكهنون نتيجة الكلاسيكو

مدربون من البلاد يتكهنون نتيجة الكلاسيكو

مدربون من البلاد يتكهنون نتيجة الكلاسيكو