مدرب هـ. أم الفحم: العمل واللعب بجدية سيحققان الارتقاء

مدرب هـ. أم الفحم: العمل واللعب بجدية سيحققان الارتقاء
المدرب أيمن خلايلة

يسعى هبوعيل أم الفحم إلى الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى من مباريات الاختبار مع تبقي جولة واحدة قبل خوضها، مع الإشارة إلى أنه يحتل المركز الثاني برصيد 58 نقطة.

وتعادل هبوعيل أم الفحم بمباراته الخارجية أمس، الجمعة، أمام النادي الرياضي دبورية بهدف لكل منهما، علمًا أن مباراته الأخيرة ستكون أمام أخاء إكسال يوم الثلاثاء المقبل.

وعن المباراة الأولى تحت قيادته، ذكر المدرب أيمن خلايلة، لـ'عرب 48'، أنه 'يمكن القول بإن أدائنا كان متوسط، حيث افتتحنا الشوط الأول بشكل جيد وإحرازنا لهدف، إلا أنه وخلال أحداث الشوط الثاني بدا يتراجع أداء لاعبينا إلى حين تلقي شباك مرمانا هدف التعادل'.

وأضاف أن 'الأنظار تتجه نحو المباراة المقبلة أمام أخاء إكسال، حيث أقوم بتوجيه اللاعبين بأسلوبي وتعليماتي الخاصة حتى إعدادهم بالشكل الصحيح لخوض مباريات الاختبار، وبدون شك تقع مسؤولية على اللاعبين أيضًا تجاه التجاوب مع تعليماتي من أجل العمل سوية على إنجاح مسيرة الفريق وتشريف أم الفحم على أكمل وجه'.

واختتم أنه 'علينا العمل بجدية ولياقة بدنية عالية كي نحقق هدفنا والارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، ومن هنا لا يسعني سوى أن أشكر إدارة الفريق ومديره عدنان إغبارية على عملهم الدؤوب وتوفير كافة المتطلبات في سبيل وصول الفريق إلى هدفه'.