كيف يستعد الفريق الطيراوي لاختبارات الصعود؟

كيف يستعد الفريق الطيراوي لاختبارات الصعود؟
عبد المنان تيتي ومحمد سمارة

يستعد النادي الرياضي الطيرة لخوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد أن أنهى موسمه في الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'أ' بالمركز الثاني.

واختتم الفريق الطيراوي مبارياته ضمن الدوري بالفوز على أجودات سبورت حولون بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب بيتح تيكفا أمس، الثلاثاء.

وعن المباراة الأخيرة والاستعدادات لخوض اختبارات الصعود، ذكر مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ'عرب 48'، أنه 'بداية أحيي الجمهور الطيراوي على مساندته للفريق في المباريات وخصوصًا المباريات الخارجية'.

وأضاف أننا 'خضنا المباراة الأخيرة ووضعنا نصب أعيننا تحقيق الفوز مع إدراكنا بالمباراة السهلة التي خاضها المتصدر أبناء يافا أمام هبوعيل رمات يسرائيل، فبدون شك إن ما حققناه يعود بفضل الجمهور الذي لطالما منحنا الدفعة المعنوية طوال الموسم'.


وتابع أننا 'خضنا مباراة صعبة أمام فريق بحاجة ماسة للنقاط من باب منافسته على ضمان مقعد بمباريات الاختبار، بحيث أننا وبفضل الله واللاعبين استطعنا أن نتفوق عليه بفارق هدف، ومن هنا أشكر اللاعبين على مجهودهم البدني مع إدراكهم بأن الفريق المتصدر متفوق في مباراته، ورغم ذلك لم يتأثروا واستمروا بتقديم المستوى المطلوب وترجموا ذلك بالفوز على الفريق الخصم'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'الأنظار حاليًا تتجه نحو مباريات الاختبار التي سنستهلها بمواجهة هبوعيل برديسية الأسبوع المقبل، وسنعمل جاهدين وبشكل جدي من أجل الاستعداد للمباريات على أكمل وجه، علمًا أننا كنا قد باشرنا بذلك قبل المباراة الأخيرة لنكون على أتم الاستعداد في حال لم نضمن الارتقاء مباشرة'.

وذكر لاعب الفريق الطيراوي، عبد المنان تيتي، لـ'عرب 48'، أن 'حلمنا كان الارتقاء مباشرة من المركز الأول، حيث عملنا جاهدين على ذلك منذ بداية الموسم كي نفرّح جماهيرنا التي لطالما رافقتنا ودعمتنا سواء إن كان في المباريات البيتية أو الخارجية، إلا أننا لم نتمكن من تحقيق ذلك نظرًا لعدم تعثر الفريق المتصدر أبناء يافا الذي ضمنّ بطاقة الصعود مباشرة، ومن هنا أبارك لهم بذلك'.

وأكمل قائلًا إن 'الدوري قد انتهى، وينتظرنا دوري شاق من أربع مباريات، بحيث أتمنى أن نستمر بنفس المستوى الذي قدمناه في الآونة الأخيرة كي نصعد ونفرّح جميع أبناء الطيرة'.

واختتم قائلًا إنه 'بدون شك لدينا فريق قوي ولاعبين مهاريين يستطيعون تحقيق حلمنا، وما يزيدني فخرًا هو نتائج الفريق الأخيرة والفوز للمرة التاسعة على التوالي، فمع هذه النتائج والمستوى والجماهير أعتقد أنه بإمكاننا أن نتخطى مرحلة الاختبارات ومنها نحو الارتقاء إلى الدرجة الأولى'.