إدارة هـ. أم الفحم: نثمن جهود المدرب ونشد على أيدي اللاعبين

إدارة هـ. أم الفحم: نثمن جهود المدرب ونشد على أيدي اللاعبين

حقق هبوعيل أم الفحم، الخميس، فوزًا دراماتيكيًا على ضيفه النادي الرياضي دبورية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى.

وكان الفريق الفحماوي قد تأخر بهدفين مع نهاية شوط المباراة الأول، إلا أنه وخلال أحداث الشوط الثاني تمكنّ من إحراز 3 أهداف والحفاظ على عدم تلقي شباكه أهداف أخرى.

وبالتالي، فإن هبوعيل أم الفحم يستعد حاليًا لاستضافة أبناء زلفة بعد غد، الاثنين، على استاد السلام، حيث يضع نصب أعينه الفوز وتمهيد طريقه إلى الدرجة الأولى.

وعن المباراة الأخيرة، عقبت إدارة هبوعيل أم الفحم، لـ"عرب 48"، أن "المباراة لم تكن سهلة أمام فريق دبورية الذي تمكنّ من التقدم علينا بهدفين في شوط المباراة الأول".

وأضافت أن "الفريق تمكنّ من قلب الطاولة والفوز في المباراة بعد إحراز 3 أهداف خلال شوط المباراة الثاني، أعقبها فرحة لا توصف واحتفالات بين كوادر الفريق والجماهير باجتياز أولى العقبات في اختبارات الصعود".

وتابعت أننا "من هنا نثمن جهود المدرب أيمن خلايلة على تضحيته ومثابرته ودفعه بمعنويات اللاعبين، وبدورنا نشد على أيديه واللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات ومنها نحو تحقيق حلمنا في الارتقاء".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة