مدرب هـ. أم الفحم يعقب بعد تخطي اختبار الارتقاء الثاني

مدرب هـ. أم الفحم يعقب بعد تخطي اختبار الارتقاء الثاني
المدرب أيمن خلايلة

تخطى هبوعيل أم الفحم مباراته الثانية في اختبارات الصعود إلى الدرجة الأولى، بعد الفوز على أبناء زلفة بالنتيجة 3-2 من ركلات الترجيح، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد السلام في مدينة أم الفحم بحضور آلاف المشجعين.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة بوقتها الأصلي وشوطيها الإضافيين أسفرت عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما.

وسيواجه هبوعيل أم الفحم بمباراته المقبلة هبوعيل البعينة يوم الجمعة المقبل على استاد عيلوط، ضمن نهائي اختبارات الصعود في المنطقة الشمالية 'أ' و'ب'.

وعن المباراة أمام أبناء زلفة، عقب مدرب الفريق الفحماوي، أيمن خلايلة، لـ'عرب 48'، أن 'مجريات المباراة كانت من طرف واحد وهو هبوعيل أم الفحم، حيث وصلنا إلى فرص تهديفية عدة خلال المباراة إلا أننا لم ننجح في استغلالها وإسكانها في الشباك'.

وأضاف أن 'هدف السبق في المباراة كان لصالحنا ونتيجة للأخطاء تلقت شباكنا هدف التعادل من ضربة حرة، علمًا أنه الهدف الثاني الذي تتلقاه شباكنا من ضربة حرة في اختبارات الصعود مع أننا كثفنا من تدريباتنا من أجل إحباط مثل هذه الضربات إلا أنه وللأسف الشديد تكرر نفس الخطأ، وعليه فإننا سنعاود العمل على ذلك حتى ننجح في إحباط مثل هذه الكرات'.

وأكمل حديثه قائلًا إن 'أبناء زلفة وصلوا إلى فرص تهديفية واحدة في غضون 120 دقيقة، من خلالها تمكنوا من إحراز الهدف، حيث استبسلوا في أعقابه على أرضية الملعب حتى الدقيقة الأخيرة كي تنتقل المباراة إلى ضربات الترجيح، حينها لاحظنا فرحة الجماهير الفحماوية وشعورهم بالنصر، وهنا لا بد أن أشدد على دور الجمهور الذي يعتبر اللاعب رقم 12 كونهم يلعبون دورًا أساسيًا في إنجاح مسيرة الفريق، ومن هذا الباب أشكرهم فردًا فردًا وأدعوهم لمواصلة مرافقة الفريق ودعمه حتى الرمق الأخير".

وأردف قائلًا إنه 'وبدون شك هنالك تقدم في مستوى الفريق منذ استلامي تدريب الفريق، فأنا راضٍ بالمستوى ولكن هنالك بعض الأمور التي يجب علينا العمل عليها خصوصًا وأنه تبقى أمامنا مباراتين صعبتين، فكلي أمل بأن نحقق الفوز بالمباراة المقبلة أمام هبوعيل البعينة على استاد عيلوط والانتقال إلى مباراة تحديد المصير أمام مكابي دالية الكرمل وفي ذلك الوقت سيكون لكل حادث حديث'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'من هنا أكن كل الاحترام والتقدير لأبناء زلفة من لاعبين وإدارة وجماهير على ما حققوه من إنجاز خصوصًا وأنه الموسم الأول لهم في الدرجة الثانية، وأتمنى لهم تحقيق الارتقاء الموسم المقبل'.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة