"عرب 48" يرصد فرحة هـ. أم الفحم بالتأهل لنهائي الاختبارات

"عرب 48" يرصد فرحة هـ. أم الفحم بالتأهل لنهائي الاختبارات

لا تزال الفرحة تعمّ الشارع الفحماوي في أعقاب تخطّي هـ. أم الفحم نهائي اختبارات الصعود بالمنطقة الشمالية بفوزه على هـ. البعينة بثلاثيّة نظيفة.

ويستّعد الفريق الفحماوي لملاقاة مكابي دالية الكرمل، في تمام الساعة الثالثة من يوم الجمعة القادم على أرض استاد عيلوط.

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" عددًا من مشجّعي الفريق الفحماوي بالإضافة إلى إدارة ومدرب الفريق عشيّة المباراة النهائية والمصيرية.

وقال مدير فريق هـ. أم الفحم، عدنان إغبارية، لـ"عرب 48"، إن "الفرحة لا توصف حيث حقننا فوزًا أحلى من العسل وبمشيئة الله الفرحة الكبرى ستكون الأسبوع القادم عندما تسفر مباراتنا ضد دالية الكرمل عن فوزنا وصعودنا إلى مصاف الدرجة الأولى".

وأضاف أننا "سنحتفل سويّة بأم الفحم بمناسبة الارتقاء للدرجة الأولى الشمالية، باعتبار أنه حلمنا منذ بداية الموسم".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "نشكر الجماهير التي حضرت المباراة بالأمس وأدعو كافة الجماهير الفحماوية إلى مرافقتنا بالمباراة المقبلة المقررة في استاد عيلوط يوم الجمعة القادم ومؤازرة الفريق الفحماوي في المباراة النهائية والمصيرية".

وذكر مشجّع هـ. أم الفحم، المحامي محمد لطفي، لـ"عرب 48"، أن "أكثر من ألف مشجّع رافق الفريق في مباراته الأخيرة أمام البعينة، بحيث كان آملنا الفوز وهذا ما حصل".


وتابع أنه "تنتظرنا الأسبوع المقبل مباراة مصيرية أمام مكابي دالية الكرمل، من خلالها سيتحدد مصير الفريقين إما ارتقاء هبوعيل أم الفحم أو بقاء مكابي دالية الكرمل في الدرجة الأولى".

واختتم قائلًا إنه "من هنا ندعو الجمهور الفحماوي لمؤازرة الفريق ودعمه في مباراته أمام الأشقاء من دالية الكرمل لأن النصر قريب والصعود إلى الدرجة الأولى بات قاب قوسين أو أدنى".

وذكر مشجع هبوعيل أم الفحم، علاء محاجنة، لـ"عرب 48"، أن "الفوز كان مهمًا وبمشيئة الله سنضمن الارتقاء إلى الدرجة الأولى، كما والأهم أيضًا هو أن تبقى الروح الرياضية في نفوسنا ففي نهاية الأمر نحن جميعًا أبناء شعب واحد، وكلنا أمل بأن نتخطى المباراة المتبقية لنا أمام مكابي دالية الكرمل ومنها نحو الارتقاء".


وقال مدرَّب هبوعيل أم الفحم، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "المباراة كانت مصيرية ورجوليّة أحرزنا خلالها ثلاثة أهداف مع أنه كان من الممكن أن تنتهي النتيجة بعدد أكبر من الأهداف".

وتابع قائلًا إن "هبوعيل أم الفحم لعب بشكل تكتيكي ومهني للغاية، كما ولا أنسى دور الجماهير التي شجعتنا طوال التسعين دقيقة، حيث كان فوزًا أحلى من العسل وكلنا أمل بأن نتخطى مكابي دالية الكرمل والصعود إلى الدرجة الأولى".

وأكد قائلًا إن "اللاعبين يتمتعون بقدرات رهيبة وبمشيئة الله سنتحضّر بشكل جيّد للمباراة التي تفصلنا عن الدرجة الأولى، وبنفس الوقت علينا ألا نستهين بالفريق الخصم وسنقدّم أداء رجوليًا أمامه".

وأنهى حديثه قائلًا إن "أم الفحم مدينة حزينة تمر بظروف صعبة للغاية، فنحن بواسطة اللاعبين والفريق نحاول رسم البسمة على شفاه المواطنين الفحماويين، فأم الفحم يحق لها الفرح والانتصار".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية