أدهم هادية يتحدث لـ"عرب 48" بعد اعتزاله اللعب مع الأخاء

أدهم هادية يتحدث لـ"عرب 48" بعد اعتزاله اللعب مع الأخاء
اللاعب المعتزل أدهم هادية

أعلن لاعب أخاء الناصرة، أدهم هادية، عن إنهاء مسيرته الكروية واعتزال اللعب بعد 10 سنوات من العطاء بصفوف الفريق، مع الإشارة إلى أنه تسلم مهام مساعد المدرب.

وخاض هادية مباراته الأخيرة مع أخاء الناصرة أمس، الثلاثاء، أمام أبناء اللد، بحيث جرى تكريمه قبيل بدء المباراة من قبل إداريي الفريق وبلدية الناصرة تقديرًا منهم على عطاءه خلال مسيرته الكروية مع الأخاء.

وذكر اللاعب المعتزل، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، قائلًا إنني "فخور بما قدمت خلال مسيرتي في عالم كرة القدم، كما وعلى العطاء الذي قدمته لسنوات طويلة مع أخاء الناصرة".


وأضاف أنه "كانت لي مسيرة حافلة مع الأخاء، وكلي أمل بأنها لاقت استحسان الفريق والجمهور، فأنا سعيد على ما قدمته والمباراة الأخيرة بحيث قدمت كل ما بوسعي من أجل تقدم وإنجاح مسيرة الفريق".

وتابع أنه "ومنذ 3 أسابيع أعمل كمساعد مدرب لأخاء الناصرة وسأستمر للمواسم المقبلة أيضًا، حيث سأركز جلّ اهتمامي العمل على صقل المواهب الناشئة لدينا ومنحها الفرصة من أجل تقدمها مع الفريق".

وأنهى حديثه قائلًا إن "الفريق يضم بين صفوفه لاعبين صاعدين بوسعهم التقدم وقيادة الفريق للمنافسة في الدرجة الممتازة ومنها نحو الارتقاء إلى الدرجة العليا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018