حنا فرهود: هـ. البعينة سيكون ندًا قويًا الموسم المقبل

حنا فرهود: هـ. البعينة سيكون ندًا قويًا الموسم المقبل
المدرب حنا فرهود (فيسبوك)

تعاقدت إدارة هبوعيل البعينة في الأيام الأخيرة مع المدرب حنا فرهود لقيادة الفريق الموسم المقبل في الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ".

وكان المدرب فرهود قد ساهم بارتقاء النادي الرياضي حيفا إلى الدرجة الثانية بالموسم قبل المنصرم، كما ونجح أيضًا بقيادة الفريق ذاته إلى مصاف الدرجة الأولى بالموسم المنقضي.

وذكر مدرب هبوعيل البعينة الجديد، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، أن "انتقالي إلى الفريق جاء من منطلق نيته بالصعود إلى الدرجة الأولى وسط ميزانية محترمة من أجلها بناء فريق قوي جدًا للمنافسة على قمة لائحة الدوري، وكلي أمل بأن أساعد الفريق بتحقيق هدفه والارتقاء".

وتابع أنه "بالنسبة لما حققته من مسيرة ناجحة للنادي الرياضي حيفا، تمكنت من بناء فريق لم يكن موجودًا على الخارطة الرياضية، خصوصًا بعد مساهمتي بارتقاء الفريق إلى مصاف الدرجة الثانية والأولى في غضون موسمين متتالين، حيث لم تكن المهمة سهلة إلا أنه وبنفس الوقت أدركت كيفية بناء فريق قوي يتناسب مع المنافسة على الارتقاء لكلتا الدرجتين".

وأردف قائلًا إنه "واجهنا خلال الموسم الفائت ند قوي وهو هبوعيل أم الفحم الذي أكن له كل الاحترام وأتمنى له تحقيق الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى بالموسم المقبل، باعتبار أن الفريق بجمهوره العريق يستحق درجة ممتازة على أقل تقدير".

وأكمل حديثه قائلًا إن "وصول مدرب إلى فريق معين من أجل تحقيق الارتقاء لا يعتمد على الكلام وفقط، بل يتطلب جهدًا كبيرًا ووجود لاعبين يتلاحمون على أرضية الملعب وتعاملهم مع كل مباراة كأنها نهائي كأس، فهذا أسلوبي وسر نجاحي على أمل أن أكون عند حسن ظن هبوعيل البعينة وترجمة ذلك بإهدائه بطاقة الارتقاء للدرجة الأولى".

وأنهى حديثه قائلًا "من هنا أغتنم الفرصة وأتقدم للأمة الإسلامية جمعاء بحلول شهر رمضان المبارك، راجيًا من الله عز وجل بأن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية