جعفر بدران مدربا لحراس مرمى الأخاء لموسم إضافي

جعفر بدران مدربا لحراس مرمى الأخاء لموسم إضافي
المدرب جعفر بدران من اليسار

جددت إدارة فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، ثقتها بمدرب حراس المرمى، جعفر بدران، وإبقاءه ضمن الكادر المهني لموسم إضافي.

وكان المدرب الكابولي قد استلم مهمة تدريب حراس مرمى الفريق النصراوي بالموسم الفائت، حيث سبقها أيضًا بتدريب حراس المرمى في قسم الشبيبة التابعة لأخاء الناصرة مدة 3 سنوات.

وذكر مدرب حراس مرمى أخاء الناصرة، جعفر بدران، لـ'عرب 48'، أنه 'في البداية نسأل الله أن يوفقني والكادر المهني المكون من المدرب نيسان يحزقيل ومساعده أدهم هادية ومدرب اللياقة البدنية عادل بهلول، كي نقدم كل ما بوسعنا من أجل إنجاح مسيرة الفريق في الموسم المقبل، على أن يتكلل ذلك بالصعود إلى الدرجة العليا'.

وأضاف أنني 'أتوجه بالشكر لإدارة أخاء الناصرة على منحي الثقة مجددًا لقيادة تدريب حراس المرمى، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظنهم والجماهير'.

وشدد قائلًا إن 'حارسي المرمى جاد عاموس وأحمد عكرية أبلوا بلاء حسنًا خلال الموسم الفائت، أضف إلى الحارس الثالث عمر نحفاوي الذي كلي ثقة بقدراته ووصوله للمستوى المطلوب بالموسم المقبل'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'ما من شك أن أخاء الناصرة سينافس منذ بداية الموسم على قمة لائحة الدوري والصراع على الارتقاء للدرجة العليا بكادر مكون من 23 لاعبًا منهم 15 لاعبًا ممن نشأوا وترعرعوا بصفوف الفريق'.