31/07/2016 - 17:43

فيديو: كوادر الفريق النصراوي تقيّم المعسكر التدريبي

يقيم كادر أخاء الناصرة في هذه الأيام معسكرًا تدريبيًا في العاصمة صوفيا، استعدادًا لخوض غمار كأس التوتو ودوري الدرجة الممتازة بالموسم الكروي المقبل 2016-2017

فيديو: كوادر الفريق النصراوي تقيّم المعسكر التدريبي

صور من المعسكر التدريبي في صوفيا

يقيم كادر أخاء الناصرة في هذه الأيام معسكرًا تدريبيًا في العاصمة صوفيا، استعدادًا لخوض غمار كأس التوتو ودوري الدرجة الممتازة بالموسم الكروي المقبل 2016-2017.

ويشارك في المعسكر التدريبي تشكيلة مكونة من 22 لاعبًا، أضف إلى الكادر المهني المكون من المدرب نيسان يحزقيل ومساعده أدهم هادية، مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول ومدرب حراس المرمى جعفر بدران.

وإلى جانب اللاعبين، يتواجد في المعسكر التدريبي الكادر الإداري لأخاء الناصرة المكون من أحمد الحلو، باسل وعمر زعبي، أحمد جابر، إسماعيل طه، يوسف أبو دية، ماهر حامد وزياد الحافي، أضف إلى عضو بلدية شفاعمرو مراد حداد.

ومن المتوقع أن يعود الفريق النصراوي إلى البلاد بعد غدٍ، الثلاثاء، والاستعداد لخوض مباراته الرسمية الأولى أمام هبوعيل العفولة في الثامن من الشهر الوشيك.

وبهذا الصدد، رصد 'عرب 48' آراء كادر أخاء الناصرة حول تقييمهم للمعسكر التدريبي وتطلعاتهم للموسم الكروي المقبل.

وذكر الناطق بلسان أخاء الناصرة، عمر زعبي، لـ'عرب 48'، قائلًا إننا 'كإداريين لم نسافر إلى بلغاريا كرحلة استجمامية، بل وصلنا إلى هنا كي نكون إلى جانب الفريق والمشاركة في فعالياته مع التركيز على التدريب والانسجام الاجتماعي بين كافة اللاعبين'.

وتابع قائلًا إنه 'التحق للمعسكر التدريبي لاعبين جدد بوظيفة مدافع متقدم وآخر مهاجم، وهما قيد الاختبارات تمهيدًا لانضمامهما إلى صفوف الفريق'.


وأكمل حديثه قائلًا إن 'حالة الطقس هنا في صوفيا متقلبة، الأمر الذي يدفع باللاعبين للتدريب لساعات أكثر، مع الإشارة إلى أن هناك تدريب صباحي وآخر مسائي'.

واختتم أننا 'نلمس انسجامًا رهيبًا بين كوادر الفريق، حيث أتمنى بأن يستمر الانسجام من الناحية المهنية على أن نفتتح الموسم بالشكل المطلوب'.

وذكر رئيس قسم الرياضة ببلدية الناصرة، أحمد الحلو، لـ'عرب 48'، قائلًا إن 'كادر الفريق شبه مكتمل، حيث يضم الفريق بين صفوفه 22 لاعبًا وهم يشاركون حاليًا بالمعسكر التدريبي في صوفيا'.

وأضاف أننا 'خضنا مباراة ودية أمام هبوعيل رمات هشارون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منا، حيث نستعد الآن لخوض ودية أخرى يوم غد، الإثنين، أمام هبوعيل نتسيرت عيليت'.


وأكمل حديثه قائلًا إن 'هناك لاعب روماني وآخر إسباني يخضعان للاختبارات في المعسكر التدريبي لتعزيز خط الدفاع، من خلال ذلك سيتم اختيار اللاعب رقم 23 حتى تكتمل صفوف الفريق استعدادًا لافتتاحية الموسم ومواجهة هبوعيل العفولة ضمن كأس التوتو'.

وأشار قائلًا إن 'لدينا 15 لاعبًا من أصل 23، ممن نشأوا وترعرعوا بصفوف الشبيبة، وإلى جانبهم أيضًا 3 لاعبين وهم أولادنا من المجتمع العربي ومنطقة الناصرة'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'الأجواء في المعسكر التدريبي مطمئنة جدًا والفريق في تقدم مستمر، ومن هنا أتمنى النجاح والتوفيق للفريق واللاعبين الصاعدين الذين بدون شك سيسطع نجمهم في عالم كرة القدم'.

وقال مساعد مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ'عرب 48'، إن 'المعسكر التدريبي ماض بحسب ما خططنا له من الناحية المهنية والإدارية، وهذا ما نلمسه من خلال الأجواء الرائعة والمريحة التي تخيم على المعسكر'.

وأضاف قائلًا إنه 'من هنا أتوجه بالشكر لإدارة أخاء الناصرة على منحنا الفرصة لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا للموسم الكروي المقبل، حيث نلاحظ الجهد الذي تبذله من أجل توفير كافة متطلبات الفريق'.


واختتم أنه 'من الناحية المهنية نعمل حاليًا على اختبار مدافعين من أجل اختيار واحد منهما لتعزيز خط الدفاع، علمًا أنه ومع قدوم مهاجم أرجنتيني واللاعب أنس دبور اللذين لم يتواجدا معنا في البلاد، سيتلقى الفريق دفعة قوية إلى جانب الكادر الموجود من أجل افتتاح الدوري بشكل قوي سعيًا نحو تحقيق طموحات الفريق وآمال الجماهير باحتلال مركز متقدم ومنه نحو الصعود إلى الدرجة العليا'.

وقال قائد أخاء الناصرة، أمجد سليمان، لـ'عرب 48'، إننا 'استعداداتنا لخوض غمار الموسم المقبل على قدم وساق، وهذا ما نراه من خلال المجهود البدني العالي الذي يبذله اللاعبين'.

وتابع قائلًا إنه 'كلي ثقة باللاعبين من أجل الاستمرار بهذا المستوى العالي وترجمة ذلك بإنجاح المعسكر التدريبي ومسيرة الفريق بالموسم المقبل'.

التعليقات