حنا فرهود يكشف سر الحفاظ على نظافة شباك هـ. البعينة

حنا فرهود يكشف سر الحفاظ على نظافة شباك هـ. البعينة
المدرب حنا فرهود

حقق فريق هبوعيل البعينة بداية قوية وموفقة في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'، بعد تمكنه من حصد النقاط كاملة وبالمقابل الحفاظ على نظافة شباكه بعد مضي 3 جولات على بداية الدوري.

وفاز هبوعيل البعينة بمباراته الأخيرة على بيتار حيفا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأخير.

وحول بداية الدوري، قال مدرب هبوعيل البعينة، حنا فرهود، لـ'عرب 48'، إنها 'بداية موافقة لا سيما وأننا تمكنّا من إحراز 13 هدفا وفي المقابل تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكنا'.

وأشار أن 'سر الحفاظ على نظافة شباكنا يعود بفضل خطة اللعب المدروسة، التي بموجبها يقوم اللاعبين ومن بينهم المهاجمين بوظائف متعددة على أرضية الملعب ومنها سد الخط الدفاعي'.

وأضاف أنه 'لدينا خطة لعب مدروسة، كما نملك لاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية جدًا، حيث لمسنا مدى الانسجام بين كافة اللاعبين على أرضية الملعب، مع الإشارة إلى أننا بصدد التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة أيضًا من الطراز الأول'.

وتابع أنني 'راض جدا عن أداء الفريق نظرًا للنتائج التي حققناها حتى الآن، لا سيما وأننا ننافس في دوري مجنون، وكلي ثقة بأن هبوعيل البعينة سينافس على القمة حتى نهاية الموسم ومنها نحو تحقيق الارتقاء للدرجة الأولى'.

وأردف أن 'هبوعيل البعينة قادر على حجز بطاقة الارتقاء المباشرة من المركز الأول، مع إدراكي بأن هناك فرق أخرى حضرت نفسها من أجل هذا الهدف أيضًا، ومن هذا المنطلق أرى بأنه ستكون منافسة شديدة على ذلك حتى نهاية الموسم'.

واختتم قائلًا إننا 'على أعتاب مباراة خارجية الأصعب بحسب اعتقادي حتى الآن أمام مكابي نحف، حيث سنتعامل معها كأنها نهائي كأس'.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية