بعد البطاقات الحمراء: عبد تيتي يهاجم حكم المباراة

بعد البطاقات الحمراء: عبد تيتي يهاجم حكم المباراة
عبد المنان تيتي

لم تكن الخسارة الخارجية الأخيرة للنادي الرياضي الطيرة أمام هبوعيل كفر كنا، مجرد إهدار 3 نقاط وحسب، إنما تعرض لصفعة قوية بعد إشهار البطاقة الحمراء بوجه 3 لاعبين خلال المباراة، بالإضافة إلى آخر عقب انتهاءها.

ويشار إلى أن اللاعبين الأربعة هم من التركيبة الأساسية التي يعتمدها مدرب الفريق، وهم سمير عبد الحي ومحمد جندية وآدم سلطان وعميد قشوع.

يذكر أن المباراة أسفرت عن فوز الفريق الكناوي برباعية دون مقابل للفريق الطيراوي، ضمن أحداث الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.


وبهذا الصدد، حاور 'عرب 48' إداري الفريق الطيراوي، عبد المنان تيتي، حيث قال إننا 'استهلينا المباراة بشكل عادي حتى الدقيقة 37، عندها تغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء مستحقة لصالحنا، وفي المقابل احتسب للفريق الخصم هدفا غير شرعي بعد أن سجله أحد اللاعبين بواسطة اليد'.

وأضاف أن 'تصرفات الحكم منذ بداية المباراة أوحت بأنه عديم للخبرة، لا سيما وأنه تعامل معنا بطريقة انتقامية ترجمت بأخطاء بالغة الاستهجان'.

وأشار إلى أن 'الهدف أدى إلى تغيير مجريات المباراة، حيث منح إضافة كبيرة للفريق الخصم علينا، حتى تمكنّ من تسجيل هدف ثان'.

وتابع أن 'عدم خبرة الكثير من اللاعبين في فريقنا لا سيما الناشئين، تسبب بدخول الفريق لحالة من التوتر والضغط، ما أسفر بعدها عن تلقينا لبطاقة حمراء قصمت ظهر الفريق، ومن ناحية أخرى لمسنا تعاطف الحكم بشكل واضح مع الفريق الآخر، حتى قام بإشهار 3 بطاقات حمراء أخرى دون أي مراعاة'.

وأكد 'بدون شك أن البطاقات الحمراء ستؤثر على الفريق في المباراة، لا سيما وأن الحديث يدور عن 4 لاعبين أساسيين، لكن في الوقت ذاته نحن على ثقة بلاعبي الاحتياط من أجل تحقيق نتيجة طيبة والخروج من هذه المحنة في المباراة القادمة'.

وأردف أن 'الفريق سيقدم شكوى للاتحاد العام لكرة القدم خلال الأيام الوشيكة، وسنرفق بالشكوى توثيق مصور من المباراة يثبت صحة ادعاءاتنا'.

وأنهى حديثه قائلًا إن 'الفريق بوضع جيد حتى الآن، فالنقاط التي حصلنا عليها هي بمثابة إنجاز، علمًا أن تطلعات الفريق التي وضعناها منذ بداية الموسم هي احتلال المركز السابع أو الثامن بترتيب لائحة الدوري، ولغاية الآن كادر الفريق وغالبيتهم من اللاعبين المحليين يقودون النادي الرياضي الطيرة إلى تحقيق الهدف المنشود، ومن هنا أناشد الجماهير وكل من يهمه مصلحة الفريق بتقديم الدعم المادي والمعنوي نظرًا للأزمة المالية التي يعيشها'.