مدرب أخاء الناصرة: مكاننا في قمة اللائحة

مدرب أخاء الناصرة: مكاننا في قمة اللائحة
المدرب أدهم هادية

حقق أخاء الناصرة مساء أمس، الإثنين، فوزا هاما على شقيقه أبناء اللد بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري الدرجة الممتازة.

واعتلى الفريق النصراوي المركز السادس بترتيب لائحة الدوري برصيد 14 نقطة، فيما بقي برصيد الفريق اللداوي 11 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر.


وعن الفوز، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ'عرب 48'، إن 'الفريق تمكن من الحفاظ على نفس المسار الذي بدأ به منذ تسلمي زمام الأمور، كما أنه أثبت جدارته واستعداده التام من الناحية الذهنية والنفسية والمعنوية'.

وأضاف أن 'اللاعبين قدموا أداء رجوليا على أرضية الملعب، كما أظهروا إيمانهم بالفكر الكروي الذي بدأت به منذ أسبوعين، علمًا أننا نملك خامات كروية مميزة وبمستوى عال'.

وأشار إلى أنه 'بدون شك مكاننا في قمة اللائحة، حيث تتجه الأنظار حاليا نحو المباراة المقبلة أمام بيتار تل أبيب الرملة، وكلنا أمل بمواصلة تحقيق الانتصارات لا سيما وأن الموسم لم ينته بعد ولا زال أمامنا طريق شاقة'.

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'بدا واضحا مدى تناسق حلقات الفريق على أرضية الملعب، بالإضافة إلى اللعب بطريقة تكتيكية رهيبة جدا والاعتماد على السيطرة في المباراة والهجمات المرتدة، وهذا نتاج العمل المهني الذي أقوم به إلى جانب مساعد المدرب وسام خليلية ومدرب اللياقة البدنية عادل بهلول ومدرب حراس المرمى جعفر بدران'.