16/11/2016 - 21:58

مدرب الفريق الطيراوي يخاطب الجماهير

يستضيف النادي الرياضي الطيرة بعد غد، الجمعة، مكابي دالية الكرمل على ملعب "طيبي طيبي"، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية

مدرب الفريق الطيراوي يخاطب الجماهير

المدرب محمد سمارة

يستضيف النادي الرياضي الطيرة بعد غد، الجمعة، مكابي دالية الكرمل على ملعب "طيبي طيبي"، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويحتل الفريق الطيراوي المركز السابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن مكابي دالية الكرمل الذي يحتل المركز العاشر.

وعن المباراة، قال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إن "الفريق على أتم الاستعداد للمباراة، حيث ستكون لنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي وعنيد، إلا أن ذلك لن يقف حائلا أمام إرادتنا نحو حصد النقاط الثلاث".

وأضاف أنه "من هنا أعد جماهير الفريق الطيراوي بأنهم سيشاهدون عرضا كرويا رائعا وترجمته بنتيجة مشرفة للطيرة، خصوصًا مع عودة 4 لاعبين من التشكيلة الأساسية الذين كانوا قد غابوا عن المباراة السابقة بسبب تلقيهم البطاقات الحمراء".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "نتطلع نحو إنهاء المرحلة الأولى من الدوري برصيد 21 نقطة على أقل تقدير، ومنه نحو إنهاء الموسم بمركز متقدم ومشرف من أجل تفادي صراع القاع".

التعليقات