عبد تيتي: علينا النظر إلى الأمام واستخلاص الأخطاء

عبد تيتي: علينا النظر إلى الأمام واستخلاص الأخطاء
عبد المنان تيتي

تسببت الخسارة التي مني بها النادي الرياضي الطيرة، أمس الجمعة، أمام هبوعيل آسي غلبواع بنتيجة 0-2، بدخول الأول في متاهة خصوصًا بعد النتائج السلبية الأخيرة وإهدار الكثير من النقاط.

وعليه، بدأ الفريق الطيراوي بإعادة ترتيب أوراقه من جديد والاستفادة من الأخطاء التي أدت إلى تراجع الفريق بلائحة دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.


وبهذا الصدد، قال لاعب وإداري الفريق الطيراوي، عبد المنان تيتي، لـ"عرب 48"، إنه "بدون شك كانت خسارة قاسية للفريق والجمهور الطيراوي، إلا أنه علينا ألا ننسى بأن كل ما يجري هو بسببنا جميعا، وبناء عليه علينا التفكير وإعادة ترتيب الأوراق من أجل الخروج من هذا المأزق الذي حلّ بالفريق".

وأضاف أنه "ملقى علينا الكثير من الضغط الآن، وفي كل مباراة يزداد الضغط ويؤثر سلبا على الفريق، وعليه سنعقد اجتماعا مع المدرب كي نستخلص الأخطاء".

وأشار إلى أنه "بدون شك أننا بحاجة إلى لاعبي تعزيز ولكن من ناحية أخرى نواجه صعوبة بالمرحلة الحالية في استقطاب لاعبين، مع إدراكنا أيضًا بأن البطاقات الحمراء أثرت على الفريق لا سيما بعد التغييرات العديدة في كل مباراة".

وشدد أن "شباك مرمانا تتلقى الكثير من الأهداف التي من الممكن تفاديها، مع الأخذ بعين الاعتبار أننا واجهنا الكثير من الأخطاء التحكيمية، فلا يعقل أن الفريق الطيراوي منذ بداية الموسم لم ينل أي ضربة جزاء، علمًا أنه في المباراة الأخيرة كنا نستحق اثنتين على أقل تقدير".

واختتم أنه "يجب علينا النظر إلى الأمام فقط، لم يعد هناك الوقت الكافي للنظر إلى الوراء، وعلينا أن نتجهز للمرحلة الثانية من الدوري بالشكل المطلوب".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة