رئيس إدارة أبناء نحف يعلن عن استقالته

رئيس إدارة أبناء نحف يعلن عن استقالته
خالد عتمة

أعلن رئيس إدارة أبناء نحف، خالد عتمة، عن استقالته من الفريق في أعقاب 'عدم استجابة المجلس المحلي للرسالة التي وجهت إليه بخصوص إقالة مدرب الفريق'، بحسب أقواله.

وكانت إدارة الفريق النحفاوي قد أبرقت رسالة لإدارة المجلس المحلي وقسم الرياضة، تطالب من خلالها بإقالة المدرب واعطاءها الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع بديل له.

ومن أبرز ما جاء في الرسالة أن 'أعضاء إدارة الفريق اتخذوا قرار إنهاء مهمة المدرب الحالي بالإجماع، كوننا على يقين بأن ليس لديه القدرة والخبرة الكافية للاستمرار بقيادة الفريق في المرحلة الثانية من الدوري لما تحتويها من صعوبات وتتطلبها من خبرة وقيادة، عدا عن أهمية التغيير بحد ذاته وما سيحدثه على مستوى رفع الروح المعنوية بين صفوف اللاعبين خصوصًا بعد النتائج والأحداث الأخيرة المخيبة'.

وعقب رئيس مجلس محلي نحف، عمر إسماعيل، في حديث لـ'عرب 48'، قائلًا إنه 'عقب المباراة الأخيرة عقد اجتماع طارئ ومطول مع إدارة الفريق، تقرر خلاله بأن تتخذ الإدارة الخطوات اللازمة من أجل مصلحة الفريق، وفي المقابل أعربنا كإدارة مجلس محلي عن استعدادنا لاحترام كل خطوة يقومون باتخاذها أعضاء الإدارة'.

وأضاف أن 'رئيس الإدارة له حرية القرار بالاستقالة من الفريق، ومن ناحية أخرى لسنا معنيين بإدارة الأمور عبر وسائل الإعلام، وبالنسبة لنا مصلحة القرية فوق كل اعتبار'.

ملف خاص | هبة القدس والأقصى