قائد أبناء سخنين: الفوز على أشدود سيكون المفتاح لهدفنا

قائد أبناء سخنين: الفوز على أشدود سيكون المفتاح لهدفنا
اللاعب خالد خلايلة

عزز سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، من مكانته في البلاي أوف العلوي بعد الفوز في مباراته البيتية أمام هبوعيل كفار سابا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة العليا.

ويحتل الفريق السخنيني المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع بيتار القدس.


وعن المباراة الأخيرة، قال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، لـ'عرب 48'، إنه 'وبفضل الله تمكنا من تحقيق فوز هام جدا على حساب هبوعيل كفار سابا، حيث ساهم في تعزيز مكانتنا بالبلاي أوف العلوي'.

وأشار إلى أننا 'قدمنا شوط أول أفضل منه في الثاني، حيث بدأنا العودة إلى الوراء بعد إحراز هدف الفوز في سبيل الحفاظ على نظافة شباكنا، فبحسب اعتقادي في حالة كهذه تكون النقاط الثلاث أهم من الأداء، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الفريق قدم أداء جيدا في المباريات الأخيرة'.

وأضاف أن 'أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام النادي الرياضي أشدود، التي بحسب اعتقادي ستكون المفتاح لخوض منافسات البلاي أوف العلوي'.

وأوضح أنه 'بدون شك كل مباراة في دوري الدرجة العليا صعبة جدا، ولكن في المقابل كلي ثقة بقدرات لاعبي الفريق والكادر المهني سعيًا نحو تثبيت أقدامنا في البلاي أوف العلوي'.

واختتم أن 'قوة الفريق السخنيني تكمن في جمهوره الذي نعتبره الرقم 1 ثم يأتي من بعده اللاعبين، وبدون شك فإن حضورهم يمنحنا قوة معنوية وثقة بالنفس على أرضية الملعب، ومن هنا أدعو كافة جماهيرنا لملء المدرجات في المباريات المقبلة كي نساهم سويا في إنجاح مسيرة الفريق'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018