هيثم ذيب يكشف سبب تراجع أداء شباب الخليل

هيثم ذيب يكشف سبب تراجع أداء شباب الخليل
اللاعب هيثم ذيب

يعاني فريق شباب الخليل من سوء النتائج وتراجع ملفت في الأداء هذا الموسم، أدت إلى خروجه من المنافسة على البطولة العربية للأندية وكأس الاتحاد الآسيوي.

وعلى صعيد دوري المحترفين الفلسطيني، خسر شباب الخليل مباراته الأخيرة أمام مركز بلاطة أول من أمس، السبت، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويحتل شباب الخليل حاليا المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري، علمًا أن لديه مباراتين مؤجلتين أمام أهلي الخليل وهلال القدس.

وقال لاعب شباب الخليل، هيثم ذيب، لـ'عرب 48'، إن 'الفريق تأثر بشكل سلبي من الخروج من البطولة العربية وكأس الاتحاد الآسيوي، ما أدى إلى خسارتنا أمام مركز بلاطة'.

وأضاف أنه 'كانت سيطرة واضحة لصالحنا على مجريات المباراة الأخيرة، إلا أن العقم التهديفي الذي يلازمنا منذ بداية الموسم بالإضافة إلى الهفوات الدفاعية تسببا بخسارتنا للمباراة'.

وأشار إلى أننا 'كنا نأمل العودة للمنافسة والحفاظ على لقب الدوري، إلا أنه بعد الخسارة الأخيرة فقد باتت فرصنا باللقب ضئيلة جدا، وعليه فإن أنظارنا تتجه نحو بطولة الكأس، وكلنا أمل بأن نتمكن من إسعاد الجماهير في النهاية'.

وأوضح أن 'سبب تراجع أداء الفريق هذا الموسم، يعود بحسب اعتقادي إلى أن عدد من اللاعبين لم يعتمدوا أسلوب اللعب الجماعي وانحصر لعبهم من أجل أسمائهم وحسب، ما أدى إلى غياب الروح القتالية على أرضية الملعب'.

واختتم أنه 'بالنسبة لقرعة دور الـ32 من كأس فلسطين، أرى بأنها ستكون صعبة علينا، ومع ذلك فإنني على الصعيد الشخصي أحب التحديات على أمل بأن نكون عند حسن ظن الجماهير في النهاية'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018