سمير عيسى يوضح سبب خسارة برشلونة

سمير عيسى يوضح سبب خسارة برشلونة
المدرب سمير عيسى

مني فريق برشلونة الإسباني بخسارة خارجية قاسية على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ضمن أحداث الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى أمام الفريقين مباراة الإياب التي ستجرى أحداثها في معقل برشلونة "كامب نو"، في الثامن من آذار/مارس المقبل لتحديد هوية المتأهل للدور ربع النهائي.

وعن المباراة، قال المدرب سمير عيسى من مدينة حيفا، لـ"عرب 48"، إنه "بدا واضحا لكل من شاهد المباراة بأن لاعبي برشلونة لم يحضروا من أجل اللعب إنما من أجل التنزه على أرضية الملعب، في المقابل استبسل لاعبو باريس سان جيرمان خصوصًا في الخط الدفاعي".

وأضاف أن "باريس سان جيرمان تفوق على برشلونة على كافة الأصعدة سواء إن كان بالسرعة أو نقل الكرة أو الضغط بعد خسارة الكرة وما إلى ذلك، ومن هذا المنطلق أرى بأن الفريق الباريسي استحق الفوز على نظيره الكاتالوني".

وأشار إلى انه "أعتقد بأن هذه الخسارة كانت بمثابة عبرة لبرشلونة من أجل تحسين عامل الضغط بعد خسارة الكرة مع أكبر عدد ممكن من اللاعبين، مع الأخذ بعين الاعتبار أن برشلونة تعاني من ضعف في خط الدفاع وفي اللعب الدفاعي".

وأوضح أن "الخلل الأكبر في مباراة الأمس لدى برشلونة كان في وسط الملعب وبعامل الضغط بعد خسارة الكرة، وهو بحد ذاته إخفاق لمدرب الفريق، الأمر الذي منح الفريق الخصم سهولة الاستحواذ على الكرة وشن هجمات مرتدة".

وأنهى حديثه قائلًا إن "برشلونة هو الفريق الوحيد القادر على العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة كهذه، فعلى الرغم من إدراكي بصعوبة المهمة إلا أنني أرى بأنه يستطيع إنجازها".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018