فيديو: سمير مناع ينتقد الحكم طرودي بعد التعادل

فيديو: سمير مناع ينتقد الحكم طرودي بعد التعادل
من اليمين: سمير مناع والحكم نايف طرودي

عبرّت إدارة أبناء مجد الكروم، عن استيائها وغضبها من الحكم الذي أدار مباراة فريقها الأخيرة أمام الأخوة عرابة يوم أمس، الجمعة، التي أسفرت عن تعادلهما سلبيًا 0-0، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

ويأتي غضب إدارة الفريق المجدلاوي في أعقاب احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأخوة عرابة في الدقيقة 90، من ثم طرد حارس المرمى، رباح رباح، بالبطاقة الحمراء.


وقال رئيس إدارة فريق أبناء مجد الكروم، سمير مناع، في حديث لـ'عرب 48'، إن 'الحكم نايف طرودي جاء لينتقم منا في مباراة الأمس وعلى ما يبدو لم يغلق حساباته مع مجد الكروم، وقد أعاد لأذهاننا مباراتنا أمام هبوعيل شفاعمرو التي أدارها قبل 4 سنوات حين ارتطمت الكرة بأنف عمر سبع ليحتسب على أثر ذلك ضربة جزاء، الأمر الذي دفعنا لتقديم شكوى ضده في ذلك الحين'.

وأضاف أن 'ضربة الجزاء لم تكن مستحقة وكذلك الأمر بالنسبة للبطاقة الحمراء التي تلقاها حارس المرمى رباح رباح'.

وأشار إلى أننا 'منذ بداية المباراة لم نلعب 30 دقيقة من أصل 90 في ظل إهدار الوقت، ومع كل ذلك فإن حكم المباراة لم يأخذ هذه الأمور بالحسبان وكان جل تركيزه في كيفية الانتقام منا'.

وأنهى حديثه قائلًا 'فور انتهاء المباراة قمت بالتبليغ عن الحكم من خلال رسالة أبرقتها إلى المسؤول عن الحكام، ومن ناحية أخرى نحن بصدد تقديم شكوى على يد محامي سنطالب من خلالها بألا يعود لإدارة مباريات الفريق'.

وفي تعقيب له، قال الحكم نايف طرودي في حديث لـ'عرب 48'، إن 'ضربة الجزاء لصالح الأخوة عرابة كانت مستحقة، كما أن حارس المرمى رباح رباح استحق البطاقة الحمراء بعد أن اعتدى علي'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018