أحمد سبع: أهدرنا نقطتين ثمينتين وأمامنا مشوار طويل

أحمد سبع: أهدرنا نقطتين ثمينتين وأمامنا مشوار طويل
المدرب أحمد سبع

أهدر فريق أبناء مجد الكروم، نقطتين ثمينتين بعد تعادله في المباراة الأخيرة التي جمعته بالأخوة عرابة أول من أمس، الجمعة، والتي أسفرت عن تعادلهما سلبيًا 0-0، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وابتعد الفريق المجدلاوي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو (50 نقطة).


وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، في حديث لـ"عرب 48"، عقب المباراة، إننا "بدون شك أهدرنا نقطتين ثمينتين خصوصًا وأن المنافسة على الصدارة بدأت تنحصر بين فريقنا وهبوعيل شفاعمرو، وبالرغم من ذلك فإن المشوار أمامنا لا يزال طويلا".

وأضاف أننا "قدمنا أداء ضعيفا في شوط المباراة الأول، في حين تمكنا من فرض سيطرتنا على مجريات الشوط الثاني، ولكن في المقابل فإن أرضية الملعب لم تسمح لنا اللعب كما يجب، ومع ذلك فإنه ليس مبرر وقد أهدرنا نقطتين لم يكن علينا إهدارها".

وتابع أن "هذا هو عالم كرة القدم لا سيما وأن كافة الفرق ستهدر النقاط، وما يهمني هو أننا سنواصل الاعتماد على لاعبي مجد الكروم وبدوري سأقف إلى جانب لاعبي الفريق ودعمهم كما يجب".

وأشار إلى أن "أداء حكم المباراة كان سيئا للغاية خصوصًا بعد احتساب ضربة جزاء للأخوة عرابة في الدقيقة 90 وطرد حارس المرمى رباح رباح بالبطاقة الحمراء، مع الإشارة إلى أنه جاء بهدف واحد ووحيد ألا وهو تدمير الفريق المجدلاوي إلا أنه لم يستطع ذلك".

واختتم أننا "ندرك مدى صعوبة المباراة المقبلة في ظل عدم وجود حارس مرمى ليعوض غياب رباح رباح، علمًا أنه كان لدينا حارس مرمى من الشبيبة إلا أن الاتحاد العام قام بإيقاف فريق الشبيبة، ولغاية الآن لا نعلم كيف سنتدارك الأمر، حيث ندرس إمكانية إعادة نشاط فريق الشبيبة كما يجب، وفي المقابل فإن ذلك لن يقلل من قوة الفريق وعزيمته حتى تكون لنا كلمة قوية مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018