أسامة مريح: الأخوة كفر مندا في الاتجاه الصحيح

أسامة مريح: الأخوة كفر مندا في الاتجاه الصحيح
المدرب أسامة مريح

عزز فريق الأخوة كفر مندا، مكانته في البلاي أوف العلوي بعد فوزه بالأمس على أبناء نحف بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة الـ22 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

ويحتل الأخوة كفر مندا المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 36 نقطة.


وقال مدرب الأخوة كفر مندا، أسامة مريح، في حديث لـ'عرب 48'، عقب المباراة، إننا 'وصلنا إلى مباراة صعبة جدا أمام فريق أبناء نحف الذي بحث منذ بداية الموسم المنافسة في القمة'.

وأضاف 'على الصعيد الشخصي عملت على تحضير اللاعبين بالشكل المطلوب، كما شددت أمامهم على ضرورة الفوز في سبيل الحفاظ على مكانتنا، وبفضل الله تمكنا من اعتلاء المركز الرابع نظرًا لنتائج المباريات الأخرى'.

وأشار إلى أن 'اللاعبين قدموا أداء ممتازا خلال سيرورة المباراة، حيث تمكنا من فرض سيطرتنا على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى إلى أن تمكنا من تحقيق الفوز رغم تأخرنا بهدف في البداية'.

وأردف أن 'هدفنا هو الانخراط في البلاي أوف العلوي حيث مكان تواجدنا الآن، وبناء عليه فإن استعداداتنا للمباريات المقبلة والمتبقية ستكون مميزة ومختلفة، ومن هذا المنطلق أرى بأن الأخوة كفر مندا في الاتجاه الصحيح'.

واختتم أنني 'وصلت إلى الفريق الموسم الماضي حيث تمكنا حينها من إبقاء الفريق في الدوري بشق الأنفس، وفي المقابل فإن تفكيرنا كان مغايرا هذا الموسم سعيًا نحو المنافسة في البلاي أوف العلوي، وبالنسبة لإمكانية الارتقاء فإن لكل حادث حديث مع الأخذ بعين الاعتبار أن اختبارات الصعود هي دوري بحد ذاته، وفي حال تمكنا من حجز مقعد فيها سنقوم بالاستعداد بالشكل المطلوب'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018